جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاء عامر: سأعتصم في الميدان إذا أخلف العسكر تعهداتهم

الخميس 16 فبراير 2012 | 02:31 مساءً
396
وفاء عامر: سأعتصم في الميدان إذا أخلف العسكر تعهداتهم

أكدت الفنانة المصرية وفاء عامر أن الإضرابات المتكررة تضر باقتصاد مصر، مشيرة إلى أن المرحلة الحالية تتطلب العودة إلي الإنتاج، ونبهت إلي أن مصر تحاك ضدها مؤامرات تحتاج إلى التصدي لها وإجهاضها.

وفاء عامر دعت إلى ضرورة تقريب وجهات النظر بين كافة الأطراف، مشيرة إلي أن المعتصمين ينبغي أن يحصلوا على حقوقهم، وأن إثبات حسن نوايا الحكومة يبدأ بمنح المتظاهرين حقوقهم.

وكالة أنباء الشرق الأوسط نقلت عن الفنانة المصرية قولها:"البرلمان الجديد لم يستوعب أصوات الثوار بميدان التحرير، و"الإخوان المسلمين" على مفترق طرق، مشيرة إلي أنها لم تصوت لصالح "الإخوان" خلال الانتخابات البرلمانية الأخيرة، وأنها كانت مع مرشحي "الثورة مستمرة"، الذين وصفتهم بأنهم لم يجدوا صوتا يسمعهم أو يعبر عنهم أحد".

وفاء أضافت: "الفترة الحالية تحتاج إلي حزب قادر على الوصول بالبلاد إلي بر الأمان بغض النظر عن هويته، يلتف حوله الشعب حتى وإن وجدت اختلافات في المنهج. وأرجعت سبب الاعتصامات إلي عدم استيعاب مجلس الشعب بنوابه حتى هذه اللحظة أصوات المعتصمين في ميدان التحرير.

عامر نوهت إلي التزام المجلس العسكري بما تعهد به من تسليم السلطة وفق خريطة زمنية محددة أوشكت على الانتهاء، مؤكدة ضرورة أن يمنحه الجميع الفرصة، وأنها ستكون أول المشاركين في اعتصام الميدان حال تغيرت تلك التعهدات.