جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حقيقة رغبة أسامة بن لادن في الزواج من ويتني هيوستين

الخميس 16 فبراير 2012 | 10:35 مساءً
511
حقيقة رغبة أسامة بن لادن في الزواج من ويتني هيوستين

مفاجأة من العيار الثقيل فجرتها صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، حيث ذكرت أن  زعيم القاعدة الراحل أسامة بن لادن كان عاشقاً للمغنية الأمريكية  ويتني هيوستن التي توفيت منذ أيام قليلة .

الصحيفة البريطانية اعتمدت في التقرير الذي نشرته على تصريحات الكاتبة الأمريكية "كولا بوف" لمحاولة إثبات أن  أسامة بن لادن كان من أشد المعجبين بهيوستن، بل وأراد الزواج منها، وحاول أن يرتب معها موعدًا في قصره بمدينة الخرطوم ووضع خطة لقتل زوجها بوبي براون.

الكاتبة الأمريكية زعمت  أنها عاشت مع أسامة بن لادن خلال عام 1996 كعشيقة له، وأطلقت على نفسها لقب جارية الجنس، بعد أن زعمت أنه قد احتجزها لديه لمدة طويلة، وأوضحت أن بن لادن كان شديد الولع بويتني هيوستن ، وقال عنها إنها أجمل امرأة رآها في حياته على الإطلاق، على الرغم أنه كان يائسًا من الزواج منها.

كولا أوضحت أن أسامة بن لادن كان قد دخّن قدرًا كبيرًا من الحشيش قبل أن يعلن أنه على استعداد للتخلي عن كل عاداته وتقاليده من أجل أن يحظى يوتني هيوستن كزوجة له، ولفتت إلى أنه كان يعتقد أن داخل ويتني هيوستن عقيدة إسلامية، لكن المجتمع الغربي والثقافة الأمريكية نجحت في عمل غسيل دماغ لها.

"الديلي ميل" نقلت عن الكاتبة أيضًا قولها: " إن اسامة بن لادن كان قد وبّخها بشدة عندما قامت بعمل شعرها جدائل مثل النساء الإفريقيات، وطلب منها أن تقصّه على طريقة ويتني، موضحة أنه من شدة شغفه بها كان دائم الحديث عنها، لدرجة أنه سألها ذات مرة إذا ما كانت قد التقت بها أثناء إقامتها في الولايات المتحدة.