جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد ناجي جدو ينفي زواجه سراً

السبت 18 فبراير 2012 | 09:59 صباحاً
439
محمد ناجي جدو ينفي زواجه سراً

نفى محمد ناجي «جدو» مهاجم النادي الأهلي المصري، الشائعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة حول زواجه سراً من صديقة يارا نعوم زوجة زميله بالفريق عماد متعب، مُشيراً إلى أنه سافر لإندونيسيا «لتغيير الجو»، بعدما رأي الموت بعينه.

هداف كأس الأمم الأفريقية 2010، أكد أنه لا صحة للشائعات التي ترددت عن زواجه خلال سفره لجاكرتا الإندونيسية، بصحبة زميله متعب وزوجته، وقال: «أنا لست صغيراً لأتزوج بهذه الطريقة»،مُضيفاً أنه سيُعلن عن زواجه فور إقدامه على تلك الخطوة دون الحاجة للزواج في السر.

وعن الغضب الجماهير الذي صاحب رحلة سفره، بعد الأحداث المأساوية التي شهدها «إستاد بورسعيد» في الأول من فبراير، أوضح جدو أنه «سافر لتغيير جو، ولم يقصد إغضاب جماهير النادي الأهلي»، مُشيراً إلى أنه أراد أن يُخرج نفسه من حالة الحزن التي كان يعيشها عقب مباراة المصري.

جدو أضاف أنه يتمنى أن يُساند الجميع أسر الشهداء لاستعادة حقوقهم، والقصاص من قتلة أبنائهم، بدلاً من «تفرغهم للكلام عليه طوال الفترة الأخيرة»، موضحاً أن لاعبي الأهلي يقفون وراء حقوق الشهداء، وأن الفريق عاد للتدريبات في هذه الفترة فقط، بسبب بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يُذكر أن جماهير الكرة المصرية بشكل عام وجماهير النادي الأهلي بشكل خاص، قد انتابتها حالة من الغضب؛ بسبب سفر ثنائي القلعة الحمراء الهجومي جدو ومتعب إلى إندونيسيا، بدلاً من البقاء في مصر ومساندة جماهيرهم وأسر الشهداء.