جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فلافيو: لو كنت بالأهلي لزرت أسر الضحايا

السبت 18 فبراير 2012 | 02:54 مساءً
1271
فلافيو: لو كنت بالأهلي لزرت أسر الضحايا

أعرب الأنجولي الدولي أمادو فلافيو، مهاجم نادي ليرس البلجيكي، عن حزنه الشديد وأسفه لما حدث لجماهير النادي الأهلي المصري في إستاد بورسعيد، مؤكداً أنه كان يتمنى أن يكون لاعباً بالقلعة الحمراء في ذلك الوقت، لزيارة أسر الشهداء ومؤازرتهم في محنتهم.

مهاجم النادي الأهلي السابق، قال إنه عندما علم بالمذبحة التي وقعت في بورسعيد كان قلقاً جداً على مصر والمصريين بشكل عام، وعلى كل أصدقائه بها، وفي مقدمتهم جماهير القلعة الحمراء بشكل خاص، مُشيراً إلى أن الجمهور أحاطته بكل مشاعر الحب والدفء طوال فترة لعبه في الأهلي.

نجم المنتخب الأنجولي، أضاف في تصريحات صحفية أنه تحدث مع سائقه الخاص السابق، الذي سبق وقدم له هو وأسرته «رحلة عمرة»، ليحكي له تفاصيل ما حدث ببورسعيد، كما أنه قام بالاتصال بزميله السابق وائل جمعة مدافع الأهلي، للاطمئنان منه على أخبار وأحوال الفريق وجماهيره, مُعبراً عن دهشته الشديدة من هذه الأحداث الدخيلة على مصر.

فلافيو أضاف أنه لو كان لاعباً حتى الآن في القلعة الحمراء، لكان سيفعل كزملائه بالأهلي الآن بزيارة أسر الشهداء، من أجل المساهمة بقدر ما يستطيع في التخفيف من آلامهم وأحزانهم على فقدان ذويهم.

صاحب الـ32 عاماً، اختتم تصريحاته بالتأكيد على أنه يتمنى العودة للنادي الأهلي، لأنه يحب مصر وشعبها ويعتبرها بلده الثاني, ويعشق النادي الأهلي وزملائه اللاعبين، لأنه عاش معهم سنوات رائعة, ولديه أصدقاء كثيرون في مصر, ويحب كل شيء في مصر, ولو طلبه جوزيه فسيلبي طلبه على الفور.

يُذكر أن أمادو فلافيو من أبرز المهاجمين على الساحة الأفريقية، وتمكن خلال فترة لعبه بالأهلي من التتويج بكافة الألقاب المحلية والأفريقية، بالإضافة إلى الحصول على الميدالية البرونزية في كأس العالم باليابان 2006، قبل أن ينتقل إلى الشباب السعودي ومنه إلى ليرس البلجيكي.