جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وكيل اللاعب: طموحات شيكابالا تتخطى الدوري الصيني

الاحد 19 فبراير 2012 | 12:30 مساءً
371
وكيل اللاعب: طموحات شيكابالا تتخطى الدوري الصيني

رفض محمود عبد الرازق «شيكابالا» صانع ألعاب نادي الزمالك المصري، العرض الصيني الذي تقدم به نادي «شاندونج ليونينج»، للحصول على خدماته، مُفضلاً البقاء في ناديه الحالي، لإسعاد الجماهير والفوز ببطولة.

مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد أنه تلقى عرضاً رسمياً من نادي «شاندونج ليونينج» الصيني، لضم شيكابالا مقابل مليوني يورو، بالإضافة إلى 10% من قيمة بيع اللاعب لأي نادي آخر.

وفي نفس السياق، أكد سمير عبد التواب وكيل أعمال شيكا أن اللاعب طموحاته تتخطى الاحتراف في الدوري الصيني، فضلاً عن ضعف العرض المادي المقدم لشراء اللاعب، مشيراً إلى أن الزمالك طالب أندرلخت البلجيكي بأربعة ملايين جنيه نظير الاستغناء عن خدمات اللاعب في وقت سابق.

وكيل أعمال النجم الأسمر، أضاف في تصريحاته لموقع «أهرام سبورت» أن شيكابالا يريد في الاستمرار مع الزمالك خلال المرحلة المقبلة، حيث أنه يرغب في إسعاد الجماهير البيضاء ببطولة محلية أو قارية قبل التفكير في الاحتراف من جديد.

يُذكر أن نادي «شاندونج ليونينج»، قد طلب في وقت سابق استعارة شيكابالا لمدة سبعة أشهر مقابل 2.5 مليون دولار بواقع 1.3 مليون للزمالك و1.2 للاعب، إلا أن نادي الزمالك رفض هذا العرض تماماً، الأمر الذي دفعهم لتقديم عرض جديد.