جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود فندوز ينوي تنظيم «جوبيلي» قريباً

الاحد 19 فبراير 2012 | 10:34 صباحاً
437
محمود فندوز ينوي تنظيم «جوبيلي» قريباً

بالرغم من مرور سنوات على اعتزاله، إلا أن المدافع الجزائري الدولي السابق محمود فندوز، أكد أنه يُفكر جدياً في تنظيم مباراة اعتزالية قريباً، حيث أنه اللاعب الوحيد من جيله الذي لم يقم بذلك.

موقع «الشروق أون لاين» الجزائري، أشار إلى أن مصدر مقرب من فندوز، ذكر لهم أنه يُفكر في تنظيم مباراة اعتزالية «جوبيلي» خاصة به في الجزائر، دون أن يفصح عن الموعد النهائي للمباراة، إلا أنه أكد بأنها لن تتجاوز الستة أشهر الأولى من السنة الجارية.

الموقع الإلكتروني، أضاف أن نجم الجزائر في الثمانينات ينوي خلال لقاء «الجوبيلي» الذي سيُنظمه قريباً، استضافة العديد من الأسماء الكروية اللامعة سواء من داخل الجزائر أو خارجها.

يُذكر أن محمود فندوز مثّل المنتخب الجزائري من عام 1977 حتى عام 1986، لعب خلالها 144 مباراة دولية، وشارك في مونديالي أسبانيا 1982، ومكسيكو 1986، إلا أنه كان قائد الخضر في مكسيكو، بالإضافة إلى أنه شارك في أربع بطولات أمم أفريقية على التوالي.

وعلى صعيد الأندية، لعب فندوز في صفوف نصر حسين داي، قبل أن ينتقل إلى نادي مارتيج الفرنسي، الذي أصبح فيما بعد مدرباً له، ودرب عدة أندية جزائرية، وبعض البلدان العربية آخرها النجمة اللبناني، كما عمل في مجال التحليل الرياضي من خلال برنامج «صدى الملاعب» على قناة mbc، قبل أن يعتزل العمل الإعلامي في عام 2010.