جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيهاب الخطيب: مارادونا سيصطحب لاعبي الأهلي إلى الإمارات

الاثنين 20 فبراير 2012 | 09:04 صباحاً
388
إيهاب الخطيب: مارادونا سيصطحب لاعبي الأهلي إلى الإمارات

أكد الناقد الرياضي إيهاب الخطيب، أن النادي الأهلي المصري لديه عرض من نادي الوصل الإماراتي، للعب معه خلال فترة تواجده هناك، وفي حالة موافقة المسئولين بالقلعة الحمراء، سوف يحضر الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا المدير الفني للوصل، إلى القاهرة لاصطحاب لاعبي القلعة الحمراء للإمارات.

مدير تحرير برنامج «ميديا سبورت» المذاع على قناة «الأهلي»، أوضح أن إدارة القلعة الحمراء تلقت عدة عروض، إلا أنها استقرت على السفر إلى الإمارات نهاية الأسبوع الجاري، مُشيراً إلى أن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تقدم بعرض للنادي الأهلي لمواجهة الوصل أثناء معسكر الفريق المغلق هناك.

الخطيب أضاف أنه في حالة موافقة المسئولين بالأهلي على العرض، سوف يحضر أسطورة كرة القدم الأرجنتينية مارادونا، على متن الطائرة التي سيُسافر عليها فريق النادي الأهلي، لاصطحابهم بنفسه إلى الإمارات، في محاولة منه لانتشال اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التي يعيشوها عقب «مذبحة بورسعيد».

الناقد الرياضي، أضاف خلال استضافته في برنامج «ميديا سبورت» أمس السبت 18 فبراير، أن النادي الأهلي تلقى عدة عروض من مختلف البلدان العربية، ومنها الإمارات وقطر، بالإضافة إلى عرض إنجليزي، لاستقبال معسكره خلال الفترة المقبلة، عقب الأحداث المأساوية التي شهدها إستاد بورسعيد في الأول من فبراير، إلا أن المسئولين فضلوا العرض الإماراتي.

يُذكر أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه، طلب من مجلس إدارة النادي، القيام بمعسكر خارجي خلال الفترة القادمة، لإخراج اللاعبين من الحالة النفسية التي يمرون بها، حتى يستطيعوا الاستعداد لبطولة دوري أبطالة أفريقيا.