جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عماد متعب من زفاف «روتانا» إلى جنازة «الأهلي»

الاثنين 20 فبراير 2012 | 09:02 صباحاً
390
عماد متعب من زفاف «روتانا» إلى جنازة «الأهلي»

على الرغم من موجة الغضب العارمة ضده، إلا أن عماد متعب مهاجم النادي الأهلي المصري، حرص على حضور فرح روتانا ابنه الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، قبل أن يبدأ سلسلة زياراته من مسقط رأسه بالشرقية لأسر شهداء النادي، الذين سقطوا في إستاد بورسعيد.

مهاجم المنتخب المصري، حرص على تقديم واجب على العزاء لأسر الشهداء بمحافظة الزقازيق بالشرقية، مُقدماً لهم اعتذاره على تأخر الزيارة طيلة الفترة الماضية، مُشيراً إلى أن حالته النفسية كانت سيئة للغاية، لذلك لم يستطع بدء الزيارات إلا بعد تحسن حالته نسبياً.

موقع «كووورة»، أكد أن متعب قرر أن يُقدم اعتذاره لأسر الشهداء قبل أن يُقدم لهم تعازيه، على أن يشرح لهم الحالة النفسية التي كان يعيشها عقب المذبحة، باعتباره أحد اللاعبين الذين تم الاعتداء عليهم بالضرب من قبل جماهير بورسعيد، أثناء قيامه بعملية الإحماء وعقب المباراة، بالإضافة إلى مناظر الدماء التي رآها؛ والمشجعين الذين ماتوا أمام أعين اللاعبين في غرفة خلع الملابس.

يُذكر أن عماد متعب يواجه انتقادات حادة، من قبل النقاد الرياضيين والجماهير المصرية بصفة عامة، وجماهير النادي الأهلي بصفة خاصة، لسفره بصحبة زوجته يارا نعوم إلى جاكرتا الإندونيسية للاستجمام، دون مراعاة لمشاعرهم، ثم حضورهم فرح روتانا ابنه الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، أول أمس الجمعة 17 فبراير، الأمر الذي آثار غضب الجماهير مُجدداً.