جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد شوقي: علاقتي بأسرتي «موبايلات»

الاثنين 20 فبراير 2012 | 09:06 صباحاً
460
محمد شوقي: علاقتي بأسرتي «موبايلات»

أكد محمد شوقي لاعب وسط النادي الأهلي المصري، أنه لم يزر أسرته في بورسعيد منذ الأحداث المأساوية التي وقعت في الأول من فبراير، وأن علاقته بهم لم تتجاوز حدود المكالمات الهاتفية، كما قدم الشكر لعمرو زكي لمراعاته مشاعر جماهير القلعة الحمراء، وعدم احتفاله بالهدف.

نجم المنتخب المصري، أشار إلى أن المذبحة التي حدثت لجماهير النادي الأهلي في بورسعيد منعته من زيارة أهله هناك، وقال: «حتى الآن لم أقم بزيارة بلدي بورسعيد، بسبب الأزمة النفسية التي أعانى منها أنا وكل لاعبي الأهلي، بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مجزرة الموت في ملعب بورسعيد».

شوقي أوضح أنه يشعر بحزن شديد بسبب الأحداث التي تشهدها مصر حالياً، على الصعيدين السياسي والرياضي، وأضاف في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «لم أُشاهد أهلي منذ وقوع حادث بورسعيد، وعلاقتي بهم الآن أصبحت تقتصر على الاتصالات الهاتفية».

ومن جانب آخر، وجه شوقي الشكر لعمرو زكي مهاجم نادي الزمالك المصري، على عدم احتفاله بالهدف الذي سجله في مرمى يانج أفريكانز، تضامناً منه مع شهداء الأهلي وحالة الحداد داخل النادي، بالرغم من حاجته لهذا الهدف، حيث أنه كان بعيد عن المشاركة منذ فترة سواء للإصابة أو لمشاكله مع النادي.

لاعب النادي الأهلي، أكد أن موقف زكي لاقى إعجاب وإشادة الجميع داخل النادي الأهلي، ومن المعروف أن شوقي من الأصدقاء المقربين لعمرو داخل القلعة الحمراء، حيث أنهما يرتبطان بعلاقة قوية منذ احترافهم سوياً في الدوري الإنجليزي.