جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أستاذ بالمركز القومي للبحوث: سوزان مبارك قتلت حفيدها

الاثنين 20 فبراير 2012 | 10:47 صباحاً
616
أستاذ بالمركز القومي للبحوث: سوزان مبارك قتلت حفيدها

ادعى أستاذ جيولوجيا بالمركز القومي للبحوث أن سوزان مبارك متورطة في قتل حفيدها محمد علاء مبارك، وذلك لكي تحافظ على السلطة حتى لا يكشف حيلتها حينما اكتشف أنها استعانت بشبيه لمبارك بعد أن توفي الرئيس المصري في 2004.

الدكتور حامد صديق مكي قال إنه قام برفع دعوى للنائب العام يتهم فيه سوزان مبارك وابنها جمال بالتستر على خبر وفاة الرئيس المصري واستعانتهما بشبيه له في الحكم وهو من يتم محاكمته حاليا بتهمة قتل المتظاهرين.

صديق أكد أن سوزان متورطة بشكل مباشر في قتل حفيدها محمد علاء، وقال: "إن كان مبارك الذي يحاكم حاليا هو الحقيقي لم يكن الحفيد ليموت بهذا الأسلوب، ثانياً العلاقة كانت وثيقة بين الحفيد محمد علاء والرئيس مبارك وكان الأخير يحبه جداً وجميع الصور التي التقطت لهما كانت قبل عام 2004 وبعد ذلك لم يتم التقاط صور لهما معا".

الأستاذ في المركز القومي للبحوث يضيف –في حوار مع بوابة الشباب التابعة لمؤسسة الأهرام-: "محمد علاء علم أن هذا الشخص ليس جده ولكي يتم إخفاء الموضوع تم التخلص من الولد، فمرة يقولون أن سبب الوفاة وقوع الولد من علي الحصان ومرة يقولون إنه كان يعاني من مرض خطير لكن هذا الولد كان يمارس رياضة الكونغ فو وهذه الرياضة عنيفة ومعني ذلك إن جسمانه قوي، وكما قالوا أنهم أرسلوه لفرنسا للعلاج لكن كل هذا غير صحيح".

ولكن هل يعقل أن تقتل سوزان حفيدها؟.. يرد صديق: "الكرسي والمنصب كان أهم من أي شخص، وأنا لا أتهمها بالقتل المباشر إنما هي تعلم من قتله وتسترت عليه".