جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تيري هنري يُجهز حوض سمك بـ«250 ألف إسترليني»

الثلاثاء 21 فبراير 2012 | 12:54 مساءً
536
تيري هنري يُجهز حوض سمك بـ«250 ألف إسترليني»

انضم تيري هنري مهاجم ريد بولز نيويورك الأمريكي، إلى قائمة مشاهير العالم الذين ينفقون أموالاً طائلة على «أحواض السمك»، بعدما قرر بناء «حوض سمك» ضخم في منزله بتكلفة 250 ألف إسترليني.

صحيفة «دايلى ميل» الإنجليزية، ذكرت أن هنري يسعى لبناء «حوض السمك» عملاق داخل منزله الآن، حيث أنه يمتلك 300 سمكة، الأمر الذي دفعه لإعادة بناء منزله في شمال لندن الذي يعتبر أحد أروع البناءات الحديثة في إنجلترا، وكان قد انتهى من بنائه عام 1999، وكلفه 6 ملايين إسترليني.

هنري الذي انتهت فترة إعارته مع نادي أرسنال الإنجليزي منذ أيام وعاد لناديه الأمريكي، يدرس حالياً أكثر من تصميم لـ«حوض السمك»، بحيث يمتد 40 قدماً من أسفل لأعلى مقسمة على أربعة أدوار، ويستوعب 5500 جالون ماء و300 سمكة.

حوض السمك الجديد من المتوقع أن يُكلف هنري مبلغ 250 ألف إسترليني، بالإضافة إلى تكاليف إطعام السمك، بما يعادل 2500 إسترليني سنويًا، فيما سيتكلف نحو 12 ألف إسترليني سنوياً على عملية تشغيل حوض السمك، يتضمنها صيانة أسبوعية بتكلفة 50 إسترليني في الساعة.

قائمة مشاهير العالم المهووسين بأحواض السمك تأتي في مقدمتها الفنانة الاستعراضية مادونا، ونجم كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام، بالإضافة إلى العديد من نجوم البريميرليج أمثال جو هارت وميكا ريتشاردز وستيفن أيرلند، الذي سبق له وأنفق نحو 100 ألف إسترليني على حوض سمك يمتد لـ13 قدماً، ويُخطط لجلب سمكة قرش لوضعها تحت أرضية المطبخ.