جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«ألتراس ديفلز» ترفض قبول عزاء عماد متعب

الثلاثاء 21 فبراير 2012 | 02:08 مساءً
434
«ألتراس ديفلز» ترفض قبول عزاء عماد متعب

رفض «ألتراس ديفلز» الزقازيق، قبول عزاء عماد متعب مهاجم النادي الأهلي المصري، لتأخره في تأدية واجب العزاء، بعدما فضل السفر إلى إندونيسيا للاستجمام، على الوقوف بجانب أسر الشهداء.

أعضاء الألتراس أكدوا أنهم رفضوا عزاء متعب، لأنه استفزهم وتجاهل مشاعرهم، بعدما فضل السفر إلى جاكرتا الإندونيسية بصحبة زوجته يارا نعوم، وحرصه على حضور حفل زفاف روتانا ابنه الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، والسهر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، على مساندة جماهير ناديه وأسر الشهداء.

«ألتراس ديفلز»، هاجمت مهاجم المنتخب المصري في بيان عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وقالوا فيه: «لن نقبل عزاء الكابتن عماد متعب، ونقولها لباقي اللاعبين اللي لسه فاكره تيجي تقدم واجب العزاء، مش هنسمح لأي حد يستخدم دم أخواتنا الشهداء وسيلة أنه يصلح شكله قدام الناس، كفاية علينا الـ5 لاعبين الرجالة المعروفين للناس بالاسم واللي واقفين معانا من أول لحظه حتى الآن، وعليه ممنوع على أي عضو من الأعضاء استقبال أي لاعب، رحم الله شهدائنا».

يُذكر أن جماهير الأهلي بشكل عام، وألتراس أهلاوي وألتراس ديفلز بشكل خاص، هاجما لاعبي النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، لعدم مراعاة شعورهم والسفر للتنزه، باستثناء حسام غالي قائد الفريق، وائل جمعة، أحمد فتحي ومحمد أبو تريكة، بالإضافة إلى محمد بركات الذي أعلن اعتزاله عقب المذبحة.