جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سارة الهاني: قررت الخروج من «ثوب الهدوء»

الثلاثاء 21 فبراير 2012 | 03:52 مساءً
516
 سارة الهاني: قررت الخروج من «ثوب الهدوء»

بعد الانتقادات التي وُجهت لها واتهامها بالإغراء في أعمالها، أكدت الفنانة اللبنانيَّة سارة الهاني، أنها بعيدة كل البعد عن الإغراء، وأنها لم تتبعه يوماً من أجل الكسب أو الشهرة.

سارة أوضحت أن الملابس والمظهر اللذين أطلت بهما في أغنية «هيك بتعمل» يعكسان تصرفات أي فتاة في عمرها، ولكن لربما النُّقَّاد وجدوها مائلة إلى الإغراء، لأنَّهم اعتادوا لفترة من الفترات على سارة الهادئة على المسرح وفي أعمالها.

الفنانة اللبنانية أضافت أنها قررت أن تخرج عما اعتاد الناس عليه منها، حتى لا يضعها جمهورها في قالب معين، لافتة إلى أنها لم تعتمد على الإغراء ولا ما يوازيه.

وحول قبولها عرض شركة الـ«MTV» وفسخ تعاقدها مع روتانا، قالت الهاني- في حوارها مع موقع إيلاف- إن شروط ومغريات هذه الشركة، هي الَّتي دفعتها لقبول العرض، وهي الَّتي بدَّلت العديد من شركات الإنتاج ومدراء الأعمال خلال فترة وجيزة.

الهاني أكدت أنها لم تكن مهمشة مع شركة روتانا، وإنما اختلاف وجهات النظر بينهما هو السبب وراء سوء العلاقة وعدم الاستمرارية بين الطرفين، لافتة إلى أن أكثر من يهمها كفنانة هو إبراز صوتها وغنائها، كما إنَّه لا تعب وعناء مع الشركة الجديدة في تقديم الأعمال الجديدة، لذلك تمَّ الاتفاق بينهما.