جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حمزة نمرة: 25 يناير أعطت فني الأفضلية

الاحد 26 فبراير 2012 | 10:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
232
 حمزة نمرة: 25 يناير أعطت فني الأفضلية

أبدى المطرب المصري حمزة نمرة تخوفه الشديد من أن تفسده الأضواء والشهرة التي حققها الفترة الأخيرة بعد نجاح ألبومه الأخير «إنسان»، وتجعله يغير من نفسيته تجاه الناس أو المقربين منه.

نمرة أوضح أنه يرفض أن يضع نفسه في برجٍ عاجي مثلما يفعل الكثيرون من الفنانين، أو أن يحوله الناس إلى إله مقدس، مشدداً على أنه لا يريد أن يخسر نفسه من أجل أن يكسب الناس.

المطرب المصري أشار إلى أن النجاح الذي حققه في الفترة الأخيرة بعد اندلاع ثورة بلاده 25 يناير، هو فضل من عند الله سبحانه وتعالى وبترتيب من القدر، خاصة أن الفن الذي يقدمه هو نفسه الفن الذي يقدمه منذ 12 عاماً، لكن حالة البلد بعد ثورة 25 يناير منحت فنه الأفضلية.

وعن الثورة المصرية وتأثيرها على الغناء، قال نمرة -في مقابلة مع برنامج «صفحة الرأي» على قناة «CBC» الفضائية المصرية-إن الثورة لم تصل إلى الوسط الغنائي والفني بعد، مشيرا إلى أن معظم العاملين في هذا الوسط يتعاملون مع الفن على أساس أنه «سبوبة»، حيث لا يهتمون بإتقان العمل على الإطلاق.

حمزة شدد على ضرورة تغيير المنظومة الغنائية في مصر حتى تعطي نتائج أفضل، مع الأخذ في الاعتبار ضرورة وضع ضوابط ومعايير من شأنها أن ترتقي بالأعمال، وأن تجبر الجميع على الاجتهاد لتقديم الأفضل.