جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رند رستم: هذه وسيلتي لتحقيق الشهرة

الاحد 26 فبراير 2012 | 02:30 مساءً
القاهرة - Gololy
1035
 رند رستم: هذه وسيلتي لتحقيق الشهرة

رداً على كافة الانتقادات التي وجهت لها لمحاولة استغلال تشابه اسمها مع اسم الفنانة المصرية الراحلة هند رستم للوصول للشهرة السريعة، وصفت المطربة ذات الأصول الفلسطينية رند رستم كل ما يقال حول هذا الموضوع بالكلام «السخيف» الذي لا يثير لها أي إزعاج.

رند أوضحت- في تصريحات لموقع إيلاف-أنها لا تستغل اسم الراحلة في فنها على الإطلاق، إذ أنها تعد من أكثر الفنانات المصريات اللاتي تأثرت بفنهن، مبدية في الوقت ذاته أمنيتها في تحقيق ربع ما حققته هند رستم في مشوارها الفني.

رند أرجعت هذه الانتقادات إلى حرب لا تعلم سرها، وأشارت إلى أن كل ما يقال حول هذا الأمر مجرد كلام صحافة سوداء، لا تبالي به، وطالبت كل من يحاربوا اسمها بالاستماع لفنها وما ستقدمه إلى الساحة العربية قبل أن يقولوا ذلك.

وحول اتهامها بتعمد الإغراء في أعمالها، قالت رند إنها لا تتعمد الأغراء في فنها لكي تصل لقلوب الناس، وإنما تعتمد على انتقاء كلمات أغانيها وألحانها بشكل سلسل ليدخل قلوب جمهورها.

يُشار إلى أن رند هي فنانة وعارضة أزياء عربية من أصل فلسطيني، وتقيم ما بين الأردن ولبنان وتركيا، وتعتبر أغنية «مسافة السكة» هي بداية مشوارها الفني، ومن المنتظر أن تصور الأغنية على طريقة الفيديو كليب في تركيا، ولكن لم يتم تحديد مخرج الكليب بعد.