جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مروى:عاهدت الله بعدم تقديم مشاهد ساخنة بعد «فيديو التعري»

الاثنين 27 فبراير 2012 | 11:15 صباحاً
القاهرة - Gololy
1555
مروى:عاهدت الله بعدم تقديم مشاهد ساخنة بعد «فيديو التعري»

بعد الهجوم الحاد الذي شن عليها مؤخراً بسبب «الفيديو العاري» الذي انتشر لها عبر مواقع الانترنت، كشفت الفنانة اللبنانية مروى عن أنها انهالت في البكاء بعد أن نجاها الله من أزمة الفيديو، وذلك إثر التحقيق معها في نقابة الموسيقين.

مروى أوضحت أنها عقب عودتها لمنزلها، صلت ركعتين شكر لله، مشيرة إلى أنها جلست مع نفسها لتعيد حساباتها من جديد، حتى أنها عاهدت الله على عدم فعل أي شيء يغضبه، لاسيما وأنها كانت حسنة النية بشكل كبير مع أشخاص لا يستحقون.

مروى أضافت- في تصريحاتها لموقع mbc- أن ما حدث لها جعلها تتعلم دروساً، لعل من أهمها عدم الثقة بأي شخص مهما كان، لافتة إلى أنها قررت عدم قبول أي عمل فني يتضمن مشاهد مثيرة، حتى لا تضع نفسها مرة أخرى في مثل هذا الموقف السخيف.

الفنانة اللبنانية طالبت جمهورها بسماحها، لاسيما وأن كل شخص معرض أن يقع في الخطأ، لكن الأهم من ذلك أنه يتعلم من أخطائه مثلما حدث لها.

يُذكر أنّ الفيديو العاري لمروى انتشر مؤخراً على موقع اليوتيوب من فيلمها الجديد «أحاسيس»، وبعد خضوعها للتحقيق من قبل نقابة المهن الموسيقية، ألقت التهم على مخرج الفيلم هاني جرجس فوزي مدّعيه أنه قام بتصويرها عارية بشكل لم يكن متفق عليه بينهما، وهو ما نفاه المخرج، مؤكدًا أنه ليس له علاقة بهذا المشهد من بعيد أو من قريب.