جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ستيفن جيرارد يفكر في الاعتزال دوليا

الاثنين 27 فبراير 2012 | 11:25 صباحاً
323
ستيفن جيرارد يفكر في الاعتزال دوليا

كشف لاعب الوسط الدولي ستيفن جيرارد قائد نادي ليفربول الإنجليزي، عن أنه سوف يدرس فكرة اعتزال اللعب دوليا عقب انتهاء مشاركته ضمن صفوف منتخب بلاده في بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2012" الصيف المقبل.

اللاعب المخضرم- البالغ من العمر 31 عاما- كان قد تعرض للعديد من الإصابات خلال الموسمين الماضيين والتي أبعدته عن تمثيل كتيبة الأسود الثلاثة وفريق الريدز في عدد كبير من المباريات، وهو ما دفع اللاعب للتأكيد بأنه رغم حبه لتمثيل منتخب بلاده، فإن اعتزاله اللعب الدولي قد يمنحه الفرصة للتركيز على مستقبله مع نادي ليفربول.

جيرارد قال:" هذا القرار يحتاج مني الجلوس والتفكير مليا بعد نهاية يورو 2012 هذا الصيف"، بحسب صحيفة "بيبول" البريطانية.

وأوضح:" لم أفصح عما بداخلي لأي شخص حتى الآن، ولم أتوصل لقرار نهائي عما سوف أفعل، فهناك العديد من العوامل التي يجب التفكير فيها أولا".

قائد فريق الريدز أضاف :" تركيزي حاليا منصب على بذل كل ما في وسعي مع ليفربول هذا الموسم، وبعدها سأنقل تركيزي للمشاركة في بطولة الأمم الأوروبية، وعقب نهايتها سوف نرى ما قد يحدث".

صاحب الـ 89 مشاركة دولية مع المنتخب الإنجليزي قال أيضاً:" أولا أحب أن أوضح أنني أعشق تمثيل منتخب إنجلترا، فأي لاعب يفخر بقيادة منتخب بلاده. أنا أريد أن علنها صراحة أنني إذا قررت اعتزال اللعب الدولي فلن يكون هذا بسبب أنني لا أرغب في الاستمرار في اللعب لبلادي".

لاعب الوسط الدولي اختتم تصريحاته مشيرا إلى أن تعدد إصاباته خلال مسيرته قد يكون لها أثر كبير على قراره حيث قال:" أنا علي دراية أن الإصابات التي تعرضت لها قد تؤثر على مشواري مع ليفربول، إلا أنني أرغب في الاستمرار مع الفريق على قدر المستطاع، وأعلم أن بعض اللاعبين قد نجحوا في إطالة مسيرتهم الكروية مع أنديتهم باعتزال اللعب الدولي".