جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شذى حسون: أتمنى الزواج من رجل يشبه «سي السيد»

الاثنين 27 فبراير 2012 | 02:59 مساءً
القاهرة - Gololy
393
شذى حسون: أتمنى الزواج من رجل يشبه «سي السيد»

على الرغم من مرور أيام قلائل على الاحتفال بعيد الحب، أكدت الفنانة العراقية شذى حسون أنها حتى الآن لم تجد الشخص الذي سيدق له قلبها، لافتة إلى أن هذا الأمر لا يعني خلو حياتها من الحب فالحب موجود وهي تعيشه في كلِّ لحظة.

شذى أضافت أنه ليس بالضرورة بالطريقة المعهودة الَّتي تتوجَّب وجود الحبيب، وإنَّما من خلال محبَّتها لأصدقائها أو لنفسها، أو من خلال قضاء الوقت مع صديق عزيز تعيش معه فترات جميلات.

وأوضحت أنها لا يمكنها العيش دون إشباع نفسها من الحب، خاصة وأنها بطبيعتها تهتم بالأمور المعنوية أكثر من المادية.

وعن مواصفات فتى الأحلام، قالت الفنانة العراقية- في حوارها مع موقع إيلاف-:« إن أهم شيء عندي أن يكون فتى أحلامها رجلاً بكل ما تحمل الكلمة من معاني، وأنّْ يكون قادرًا على كسر رأسي، ولكن بالمعني المجازي البعيد عن العنف، أي من خلال طريقته الخاصَّة بالتَّعامل معي والتَّصرف وذكائه، وذلك لأنّني صعبة ولا أتأثَّر بأي شخص بسهولة،  والأمر لا يتوقف على ذلك فقط بل لابد أنّْ يكون جميلاً، ولبقًا، ومثقفًا، ولدية شخصيته أمام النَّاس، ويجيد التَّحدث».

شذى أشارت إلى أنها صادفت الحبَّ الحقيقي مرتين، الأولى كانت منذ فترةٍ طويلةٍ، والثَّانية منذ فترةٍ قريبة، إلا أنها كانت تتعرض لصدمات لأنَّها تتعامل مع الرَّجل عمومًا وكأنَّه شهريار حتَّى ولو لم يكن كذلك، فهي تعطيه كل الأهميَّة، وتعلي من قدره، وتغار عليه وتقدِّم له كل الحب، ليصل إلى مرحلة تصديق نفسه والتَّكبر والغرور من دون أنّْ يبادلها المعاملة نفسها.

الفنانة العراقية أوضحت أنها قد تعلمت من هذه التجارب دروساً كثيرة لعل أهمها أنها تعلمت كيف تعيش ببساطة وتفرح باللحظة الَّتي تعيشها بدون أي زعل على أي شيء قد انتهى من حياتها.