جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هند صبري: لم يجبرني أحد على خلع ملابسي في السينما

الثلاثاء 28 فبراير 2012 | 10:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
1649
 هند صبري: لم يجبرني أحد على خلع ملابسي في السينما

بعد الهجوم الذي شن مؤخراً على عدد من الفنانات جراء أدوار العري لهن في الأعمال الفنية، دافعت الفنانة التونسية هند صبري عن الأدوار الجريئة التي أدتها في السينما المصرية، ولعل أبرزها دورها في فيلمي«مذكرات مراهقة» و «مواطن ومخبر و حرامي».

هند قالت إنها غير نادمة على تلك الأدوار لأنها ببساطة أدتها بمزاجها، ولم تكن مجبرة على تأديتها من أجل تحقيق الشهرة على حد تعبيرها.

الفنانة التونسية أوضحت أن أدوار العري التي أدتها قد أثارت غضباً واسعاً وقتها في بلدها، لاسيما بعدما تجرأت على خلع ملابسها بالكامل أمام الممثل المصري خالد أبو النجا في مشهد ساخن من فيلم «مواطن ومخبر وحرامي»، الأمر الذي أدى لقيام أغلب الفضائيات بحذف المشهد من الفيلم أثناء عرضه لخدشه الحياء.

صبري أكدت–خلال استضافتها في برنامج «من قلب مصر» على قناة «النيل لايف»- أنها راضية عن كل أفلامها، ولا تخجل من أي عمل قدمته مهما كان؛ موضحة أن الفيلم الوحيد التي كانت غير راضية عن أدائها فيه هو فيلم «ويجا»، إذ أنه كان يحتاج منها لبذل الكثير من الجهد والتعب.

وعن موقف زوجها من أدوار العري التي جسدتها، أشارت هند إلى إن زوجها رجل الأعمال المصري لا يُغار عليها، ولا يشاهد أفلامها أصلاً بهدف مراقبة أدوارها الجريئة ومشاهدها الخارجة، لأنه مقتنع تماماً بأن الشخصيات التي جسدتها هي شخصيات بعيدة عنها.