جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حلمي بكر: لطيفة أصبحت مطربة لأن «رجليها حلوة»

الثلاثاء 28 فبراير 2012 | 10:51 صباحاً
القاهرة - Gololy
1532
حلمي بكر: لطيفة أصبحت مطربة لأن «رجليها حلوة»

أصر الملحن حلمي بكر على رأيه في المطربة التونسية لطيفة، وقال إنها لا تصلح للغناء، ونصحها بأن تبني عمارة وتؤجره وتعيش من الإيجار، بينما أكد أن خلافاته مع عمرو دياب ليس له يد فيها، وأن المطرب هو من بدأ بسبه وسب بعض الرموز الفنية الأخرى.

حلمي بكر قال: "لم ولن أعترف بلطيفة مطلقا، وأنا عند رأيي منذ أن جاءتني مع عبد الوهاب محمد، وقلت لها إنها لا تصلح، وعندما ذهبت للموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب وسألها مين سمعك؟ قالت له حلمي بكر، فاتصل بي وقال لي "يا حلمي أنت تعرف واحدة اسمها.. اسمها.. آه لطيفة.. هي رجليها حلوة" قلت له فهمت يا أستاذ لكنها لا تصلح، فقال لي: معلش عشان خاطري اعطيها لحن، قلت له هي لا تصلح مطلقا، ومش عايز أفتح في مواضيع لأني في الآخر أنا اللي بتهاجم، زمان كانت لطيفة بتلم فلوس، دلوقتي بتصرف اللي لمته في حياتها، وأنا بنصحها تبني عمارة حلوة كدة وتأجرها وتعيش بإيجارها وخليني ساكت".

وعن خلافاته مع المطرب عمرو دياب قال -في حواره مع جريدة صوت الأمة القاهرية في عددها الأخير-: "أنا لم أهاجمه، بل هو من بدأ بالهجوم، وشتمني وشتم عبد الحليم حافظ ومحمد حمزة ووجدي الحكيم، فرفعت قضية ثم جاءني محسن جابر وعمر بطيشة فتنازلت عن القضية بعد اعتذار عمرو".

الملحن أضاف: "أنا مازلت عند رأيي، عمرو دياب "ألفه" جيله، مطلوب مني أعمل إيه تاني؟ أمشي وراء بصاجات وأطبله، ولا أعمل إيه؟ أقول عنه إنه أعظم من غنى؟ استحالة أقول ذلك، لأنه في النهاية نجم مرحلة، وعندما دخل معه على الطريق تامر حسني وقلت إن تامر مطرب وعمرو مغن قامت الدنيا".

بكر أشار إلى أنه لم يختفي من على الساحة الفنية، وقال: "أنا موجود أكثر من ذي قبل، لكن نحن أصبنا بـ"الطرش"، لما حد يسألك عن أغنية جديدة يقول "شفتي الأغنية الفلانية" ولا يقول هل استمعت، للأسف معظم الفضائيات أصبحت للعري فقط لمطربات المؤخرات، إحنا وصلنا أن بقى عندنا ثلاث فضائيات للرقص وفي أغان بجد حرام أشغلها، وتستهلك كهرباء خسارة فيها، أنا انتهيت من كتابة وتلحين 3 أغان عن الثورة، لكن لا توجد أصوات جيدة، وأنا رافض التعامل مع الأصوات المعروفة حاليا، للأسف عندك واحد في الألف هو من يتقن اختيار اللحن، وبالباقي بتيجي معاهم صدفة بالبخور أو الودع".