جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود بكر: جوزيه وجدو وراء رحيلي من الأهلي

الثلاثاء 28 فبراير 2012 | 02:10 مساءً
القاهرة - مروة نبيل
1127
محمود بكر: جوزيه وجدو وراء رحيلي من الأهلي

كشف المعلق الرياضي محمود بكر، عن الأسباب الحقيقة وراء رحيله من قناة «الأهلي»، مؤكداً أن هجوم نجم الفريق محمد ناجي «جدو»، عليه ليس السبب الوحيد لرحيله عن القناة.

شيخ المعلقين، أوضح أن الهجوم الذي تعرض له من قبل جدو ليس السبب الرئيسي عن رحيله من قناة «الأهلي»، مُشيراً إلى أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للقلعة الحمراء، كان لديه العديد من الملاحظات على تعليقه على مباريات الأهلي، وكانت تصله هذه الملاحظات عن طريق مصطفى جمة رئيس قناة «الأهلي».

محمود بكر، أضاف في حواره مع الإعلامي مدحت شلبي، أنه ترك قناة «الأهلي» دون افتعال أي مشاكل، موضحاً أنه بعد هجوم جدو قال للمسئولين بالقناة: «لطشني واحدة، وقلت للمحطة أنا بتاعكم، لو كنت صبي لازم المعلم ياخدله حقه».

المعلق الرياضي الساخر، أكد أنه شعر بدفء شديد من موقف جماهير الأهلي، خاصة ً لكثرتهم في جميع الأماكن وتفاوت أعمارهم، مُشيراً إلى أنهم قدروا الموقف الذي حدث وخروجه من القناة بهذه الطريقة.

وعن تفاصيل فسخ تعاقده مع قناة القلعة الحمراء، أشار بكر لبرنامج «مساء الأنوار»، إلى أن قناة «الأهلي» لم تُحاول إثناؤه عن قراره، وقال: «تم إنهاء التعاقد بالتراضي، واحترافية شديدة، خاصةً أن الأمور تأزمت في النهاية».

وفي ختام حواره، وجه المعلق الرياضي الساخر، الشكر إلى رباعي الأهلي محمد أبو تريكة ومحمد بركات وشريف عبد الفضيل ووائل جمعة، لحرصهم على الاتصال به بشكل دائم في الفترة الأخيرة، كما أكد على أن الخلاف بينه وبين جدو قد انتهى تماماً وأن الأمور بينهم على خير ما يرام.

يُذكر أن محمد ناجي«جدو» مهاجم النادي الأهلي، قد شن هجوماً حاداً على محمود بكر معلق قناة الأهلي، وقال اللاعب: «يا ريت المعلق إياه أبو دم خفيف يخف عن الأهلي شوية، لأننا زهقنا منه ويا ريت يعرف ينطق اسم اللاعيبه كويس»، الأمر الذي آثار المعلق الرياضي وجعله يترك القناة.