جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مادلين طبر: استمتعت كثيراً بـ«فتاة الليل»

الثلاثاء 28 فبراير 2012 | 03:47 مساءً
القاهرة - Gololy
353
مادلين طبر: استمتعت كثيراً بـ«فتاة الليل»

على الرغم من عدم اعتياد الجمهور عليها في تقديم هذه النوعية من الأدوار، أعربت الفنانة اللبنانية مادلين طبر عن سعادتها بالدور الذي جسدته في فيلمها الجديد «ريكلام» مع غادة عبد الرازق ورانيا يوسف، مؤكدة أنها لا تمانع تقديم مثل هذه الأدوار في أعمالها المستقبلية.

مادلين أضافت- خلال استضافتها في مقابلة مع برنامج «بالألوان الطبيعية» على قناة «دريم» الفضائية- أنّ تجسيد شخصية فتاة الليل كانت غريبة عليَّها جدًّا، ولم تقدمها من قبل طول مسيرتها الفنية، لكنها استمتعت بتحدي إتقان الدور للغاية.

وحول وصول الإسلاميين للحكم في مصر، أبدت الفنانة اللبنانية عدم تخوفها من ذلك، معتبرةً أن حرية الإبداع والفن أكبر من أية موجة أو حزب، مشيرة إلى أن الفن موجودٌ وجذوره متعمقة في العالم العربي، وخاصة في مصر؛ حيث إن له تاريخه وأصوله وتراثه، ولذلك فإنه من الصعب إطلاقًا أن يمس الفن كونه كيانًا، وشيء عظيم خصوصًا في مصر.

الفنانة اللبنانية رأت في الوقت ذاته أنه من الأصلح ألا يبدي الفنانون بآرائهم السياسية، على الرغم من أن الفنان جزء من المجتمع ولا ينفصل عنه، إلا أن آراءه الشخصية قد توقعه في أزمات إذا لم يكن واعيًّا لحقيقة الأمور، ولذلك عليه أن يترك السياسة للمختصين.