جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفيفا: محمد نور «أسطورة حية» في الاتحاد

الاربعاء 29 فبراير 2012 | 11:28 صباحاً
القاهرة - Gololy
2568
الفيفا: محمد نور «أسطورة حية» في الاتحاد

احتفل موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بعيد ميلاد محمد نور قائد الاتحاد السعودي الـ34، ضمن قائمة بمشاهير اللعبة الذين يتوافق ولادتهم مع هذا الأسبوع، مؤكداً أنه أسطورة في ناديه والمنتخب الأول السعودي.

الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للعبة، تحدث عن مسيرة نور المولود في 26 فبراير 1978، باعتباره أحد اللاعبين المتميزين سواء في ناديه أو منتخب بلاده، حيث أنه شارك في كأس القارات 1999، وساهم في تتويج المنتخب السعودي لكأس آسيا 2000، بالإضافة إلى مشاركته في كأسي عالم 2002 و2006.

الفيفا وصف في تقريره نور بأنه «أسطورة حية» في ناديه، مشيراً إلى أنه حصد مع عميد الأندية السعودية العديد من البطولات، أبرزها دوري أبطال أسيا، وكأس الكئوس الأسيوية، بالإضافة إلى مشاركته في كأس العالم للأندية 2005، وحصده لقب هداف البطولة بهدفين.

محمد نور المُلقب بالقوة العاشرة للاتحاد، حصد أيضاً لقب الدوري السعودي ست مرات، والكأس مرتين، وكأس الملك مرة، بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال العرب، وبطولة الأندية الخليجية.

وفي ختام التقرير على الموقع الرسمي للـ«فيفا»، أكد الاتحاد الدولي أن نور – 34 عاماً– لازال يحلم بحصد المزيد من البطولات على الصعيدين المحلي والدولي، وقال: «يبدو أن نور قادراً على العطاء لفترة أخرى من الزمن».