جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بريجيت ياغي: أبتعد عن الأعمال اللبنانية «العيب»

الاربعاء 29 فبراير 2012 | 04:28 مساءً
القاهرة - Gololy
1068
بريجيت ياغي: أبتعد عن الأعمال اللبنانية «العيب»

تطل بريجيت ياغي نجمة "سوبر ستار" على عشاقها من جديد في مسلسل «من كل قلبي» الذي كتبه طارق سويد وأخرجه جو فاضل وأنتجته شركة «فيا ميديا" تجسد بريجيت دور «يمنى» وقالت إنه يشبهها كثيراً في أكثر من ناحية، مثل كونها تتعاطف مع كل شخصٍ يعاني مشكلة ما وكونها ترفض استغلال طيبة قلبها.

ياغي تحدثت لصحيفة الحياة اللندنية قائلة: "وجدت أنّ المسلســـل في شكلٍ عام جيّد، «من دون أن يعنـــي ذلك أنّ لا شيء يمكن تحسينه أو تعديلـــه، بدءاً بأدائي».

الممثلة اللبنانية أضافت: "هناك الكثير من التفاصيل غير النافرة التي لا يمكن المُشاهد ملاحظتها، «فحيـــن كنـــت أقول مثلاً أثناء المشاهدة إنّ هذه الحركة لم تكن في مكانها، كان أهلي والأشخاص الذين يشاهدون الحلقة معي يتفاجأون بردّ فعلي من دون أن يفهموا عن أي حركة أتحدّث».

وعن غيابها قالت: «كنت غائبة عن التمثيل لأنّني كنت منشغلة بتحضير ألبومي الغنائي الجديد الذي لم يُبصِر النور بعد بسبب عراقيل كثيرة، ولأنّني لم أقتنع بأي عملٍ عُرِض عليّ».

بريجيت ترى أنّ مَن يفكّر من الناحية المادية فقط يكتشف بسهولة أنّ مجال الغناء هو أكثر ربحاً بكثير من مجال التمثيل، وتؤكّد أنّها تدرك هذا الأمر جيداً لكنّها لا تتوقّف عنده، أولاً لأنّها تخصصت في التمثيل وتحبّه، ثانياً لأنّ الظهور على الشاشة ممثلةً في مسلسل جيّد يمكن أن يخدمها مغنيةً، بخاصّة بعد غياب عن الجمهور.

ياغي تدافع عن موقفها من الدراما اللبنانية قائلة: «وجود كفاءة عالية في الدراما لا تعني عدم الحاجة إلى كفاءات جديدة لكن ذلك لا يؤكّد أيضاً أنّ كل ما نراه في الدراما جيّد ومستواه عالٍ، فهناك أعمال لا يجوز أن تظهر على الشاشة، وعيب التفكير بعرضها حتّى، لأنّها قادرة على هدم كل التقدّم الذي أحرزته الدراما اللبنانية أخيراً».

وعن رأيها في الخطوات التي يمكن إتباعها من أجل تحسين الدراما، بصفتها مشاهدة عادية وبصفتها خرّيجة معهد الفنون في مجال التمثيل والإخراج، تأخذ نفساً عميقاً قبل أن تقول: «التحسين يجب أن يبدأ من أصغر التفاصيل وصولاً إلى أكبرها، فلا يمكن أن نترك ثغرةً واحدة في عملٍ ما لأنّ هذه الثغرة هي أكثر ما سيلاحظه الجمهور».