جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زيدان يؤكد: احتفالي بالأهداف حرية

الخميس 01 مارس 2012 | 08:48 صباحاً
القاهرة -Gololy
364
زيدان يؤكد: احتفالي بالأهداف حرية

تعرض الدولي المصري محمد زيدان، مهاجم ماينز الألماني، لموقف محرج أثناء استضافته على الهواء في أحد البرامج الألمانية، بعدما فشل في تحدي ترفيهي دخله مع أحد المشاهدين، مؤكداً في الوقت ذاته أن مسألة احتفاله بالأهداف من عدمها هي حرية.

مهاجم المنتخب المصري، دخل في تحدي أثناء استضافته في أحد برامج قناة ZDF»» الألمانية، مع أحد الهواة في مسابقة لتسديد الكرة وإمرارها من فتحات صغيرة بالمرمى، إلا أنه فشل في إدخال الكرة.

زيدان لم يتمكن من إدخال الكرة في الفتحات، بالرغم من أنه حاول ست مرات، مما وضعه في موقف محرج أمام الجماهير، إلا أنه نال تصفيق حاد من الحضور، كما فشل أيضاً متحديه في إدخال أي كرة.

ومن جانب آخر، أبدى زيزو استيائه من ردود الأفعال المصرية باحتفاله بأولى أهدافه مع فريقه، نظراً للأحداث المأساوية التي شهدها إستاد بورسعيد، وقال: «لقد خرج المصريون في مظاهرات تطالب بالحرية، وأنا أقول إن الحرية تقتضي عدم سؤالهم لماذا احتفلت بإحراز الأهداف؟».

مهاجم بروسيا دورتموند المعار إلى ماينز، أضاف خلال لقائه في القناة الألمانية: «كنت بعيداً عن الملاعب فترة طويلة، ولم ألعب نحو نصف عام مع دورتموند، ولكن في النهاية أتفهم انتقاد المصريين لي».

وعن إمكانية لعبه في الدوري المصري، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للأهلي، قال زيدان: «حلم أي مصري أن يلعب للأهلي، فهو أكثر الفرق فوزاً بالدوري وبطولة أفريقيا، ولكني لن أعود إلى مصر، لقد عشت في أوروبا أكثر مما عشت في مصر، كما أنني لم ألعب في الدوري مطلقاً».

يُذكر أن الإعلام والجماهير المصرية بشكل عام وجماهير النادي الأهلي بشكل خاص، قد شنوا هجوماً عنيفاً على محمد زيدان، لاحتفالاته بطريقه مبالغ فيها بعد إحرازه للأهداف، في نفس توقيت أحداث بورسعيد دون مراعاة لشعورهم.