جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دييجو مارادونا يزور الأهلي قريباً

الخميس 01 مارس 2012 | 08:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
267
دييجو مارادونا يزور الأهلي قريباً

أكد رؤوف زيتون مسئول الشركة المنظمة لمعسكر فريق النادي الأهلي المصري، بمدينة دبي الإماراتية، أن محاولات إتمام زيارة دييجو أرماندو مارادونا المدير الفني لنادي الوصل الإماراتي، لفريق الأهلي المصري لازالت قائمة، ولكنها لم تنهي بعد.

رؤوف أشار إلى احتمالية زيارة مارادونا للأهلي في القريب العاجل، وقال لـCNN العربية: «أجريت محاولات لترتيب زيارة النجم الأرجنتيني مارادونا لفريق النادي الأهلي خلال زيارته لدبي، قبل عدة أيام، لتكون مفاجأة للاعبي الفريق المحبطين من حادث بورسعيد، ولكن حتى الآن لم نتوصل لاتفاق، وقد يصل قائد منتخب التانجو الأسبق مع بعض الشخصيات الإماراتية التي ستزور الفريق».

وفي نفس السياق، نفى جمال جبر، مدير المركز الإعلامي للنادي الأهلي والمرافق لبعثة الفريق في دبي، الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة، عن زيارة مارادونا للفريق بالفعل: «لا نعلم شيئاً عن هذه الزيارة، التي لو قام بها مارادونا ستكون حدثاً طيباً للبعثة».

يُذكر أن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية مارادونا، كان أول المعلقين على أحداث بورسعيد، ووصفها بأنها «وصمة عار في جبين كرة القدم»، كما أنه أبدى تضامنه الكامل مع النادي الأهلي وأسر الشهداء.