جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو يشتري منزلاً في لندن

الخميس 01 مارس 2012 | 09:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
365
جوزيه مورينيو يشتري منزلاً في لندن

قرر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني، شراء منزلاً في إنجلترا، بعدما قام بزيارة سريعة الثلاثاء 28 فبراير إلى لندن، مما يُزيد التكهنات حول احتمالية تركه للريال والعودة للتدريب في إنجلترا.

مورينيو شوهد بصحبة زوجته في زيارة خاطفة لإنجلترا، حيث قضى عدة ساعات هو وزوجته بالعاصمة لندن، اتفق خلالها على شراء أحد المنازل، بعد رؤيتهما لأكثر من بيت معروض للبيع.

صحيفة «آس» الأسبانية، أضافت أن المدرب البرتغالي غادر لندن في الخامسة من مساء أمس عبر مطار هيثرو عائداً إلى مدريد، بعد أن اتفق على شراء المنزل الذي يفوق في مساحته الشقة التي يمتلكها هناك منذ عدة سنوات.

الصحيفة أشارت أيضاً إلى أن شراء مورينيو لمنزل كبير، يُعد دليلاً على رغبته القوية في العودة للبريميرليج والإقامة في إنجلترا بشكل مستمر، نظراً لأن الشقة التي يمتلكها لقضاء العطلات صغيرة، حيث أن عائلته تضمه هو وزوجته وابنيهما، بالإضافة إلى بعض الكلاب التي تحتاج إلى مساحة كبيرة للركض.

الصحف البريطانية، كانت قد ألمت إلى قُرب رحيل مدرب ريال مدريد إلى الدوري الإنجليزي، بنهاية الموسم الحالي، لتعاقد مع صحيفة «الصن» البريطانية، لكتابة زاوية أسبوعية في المطبوعة الجديدة التي ستصدر كل أحد، وسوء العلاقة بينه وبين الصحفيين الأسبان، بالرغم من اقتراب النادي الملكي من التتويج بالليجا الأسباني.

ومن المتوقع أن يقود مورينيو في حالة عودت للبريميرليج، نادي تشيلسي الذي سبق وأن دربه من عام 2004 حتى عام 2007، أو نادي توتنهام لخلافة هاري ريدناب المرشح لتولي تدريب إنجلترا، في حين انتشرت أنباء عن مفاوضات بينه وبين ناديي آرسنال ومانشستر سيتي.