جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يونس بلهندة على رادار برشلونة وميلان

الخميس 01 مارس 2012 | 09:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
373
يونس بلهندة على رادار برشلونة وميلان

اقترب الدولي المغربي يونس بلهندة لاعب وسط مونبيليه الفرنسي، من الرحيل عن ناديه، والانضمام إلى أحد الأندية الأوروبية الكبيرة مثل برشلونة الأسباني وميلان الإيطالي، ابتداءً من الموسم المقبل 2012/2013.

موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، المختص بأخبار انتقالات اللاعبين، أكد أن العملاقان ميلان وبرشلونة، يتصارعان على ضم اللاعب، بالإضافة إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أبدى هو الآخر رغبته في ضم المغربي الشاب، وأنه سيسعى لإنهاء الصراع على النجم الجديد من خلال تقديم عرض مالي مغري.

في حين أشار موقع «فوت أفريكا 365»، المختص في شئون الكرة الأفريقية، إلى أن نادي ميلان وضع بلهندة تحت المراقبة، وأضاف: «أن هذا اللاعب متابع أيضاً من طرف مسئولي باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند الألماني».

المستوى المبهر الذي يُقدمه الدولي المغربي، جعله محط أنظار العالم أجمع، خاصةً لمساهمته في النتائج الجيدة التي حققها فريقه الفرنسي، الأمر الذي دفع صحيفة «ماركا» الأسبانية، لنشر تقريراً مطولاً للإشادة بمهارات بلهندة الفنية الكبيرة، ومشبهة إياه بالنجم السابق للمنتخب الفرنسي زين الدين زيدان، حيث كتبت: «إن أناقة تحركاته وفنياته المميزة تذكرنا بلاعب اسمه زيدان».

لويس نيكولان رئيس نادي مونبيليه الفرنسي، كان قد وضع مبلغ 60 مليون يورو نظير الاستغناء عن خدمات اللاعب، ليُصبح بذلك أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم المغربية في حال إتمام الصفقة.

يُذكر أن يونس بلهندة –22 عاماً – تم اختياره ضمن المواهب التي تألقت في مباريات الدور الأول من البطولة الأفريقية الأخيرة، من قبل الاتحاد الأفريقي للعبة، واختارته وسائل الإعلام المغربية، كأفضل لاعب في صفوف المنتخب المغربي.