جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبدالله الأشعل يتهم عمرو موسى بالنفاق

الخميس 01 مارس 2012 | 10:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
514
عبدالله الأشعل يتهم عمرو موسى بالنفاق

شن السياسي عبد الله الأشعل المرشح المحتمل لرئاسة مصر هجوماً حاداً على مواطنه عمرو موسى المرشح المحتمل أيضاً لرئاسة الجمهورية، و اتهمه بأنه كان ينافق النظام السابق.

الأشعل قال إن موسى هو نتاج نظام فاسد، نجح الشعب المصري في إسقاطه بعد سنوات الديكتاتورية والظلم التي كان يتعامل بها مع المواطنين المطالبين بالحرية والديمقراطية.

مساعد وزير الخارجية السابق أوضح أن موسى بعد تعرضه لحادث الاعتداء بمحافظة الشرقية، حاول أن يقوم بعمل هذه الحادثة فيلم سينمائي، ليصور نفسه بطل قومي وأنه من أبطال مصر المحاربين على الجبهة.

الأشعل وجه حديثه لموسى– خلال مؤتمر إنتخابى عقده بالمجلس القومي للشباب- قائلاً:«عيب أيها المرشح المحتمل لرئاسة مصر الكلام ده وكنت الأفضل أن تقوم بالرد على الحضور في سؤالهم لك ما هي علاقتك بصهرك أشرف مروان، وكيف هو متهم في قضية تجسس والتخابر على أمن مصر لصالح الموساد الإسرائيلي، وليس باعتداء أنصار حملته على أهالي الشرقية والحضور في المؤتمر».

أستاذ القانون الدولي يرى أن الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية لا يصلح أن يكون رئيساً لجمهورية مصر وذلك لأن الفترة التي تولى فيها رئاسة الجامعة تراجع دورها بطريقة كبيرة، مشيراً إلى أن موسى لم يقدم أي إنجازات تجعله يستطيع مخاطبة المجتمع المصري إضافة إلى كونه رمزاً من رموز الحكومة السابقة.