جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غادة عبد الرازق: سأتزوج محمد فودة ولن أُنجب منه

الخميس 01 مارس 2012 | 10:37 صباحاً
القاهرة - Gololy
351
غادة عبد الرازق: سأتزوج محمد فودة ولن أُنجب منه

كشفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق أن عقد قرانها على الكاتب الصحفي محمد فودة سيكون غداً الجمعة، لافتة إلى أنها لن تقيم حفل زفاف كبير، وأن الأمر سيقتصر على حفل صغير تدعو فيه الأقارب وعدد من أصدقائها فقط.

الفنانة المصرية أوضحت أنها لن ترتدي فستان زفاف؛ لأنها كبرت في السن، فضلاً عن أن هذه الزيجة ليست الأولى لها، لكنها رفضت الإفصاح عن عدد زيجاتها.

غادة أشارت إلى أنها لن تفكر في الإنجاب بسبب كبر سنها، بالإضافة إلى أنها تخشى أن تجرح مشاعر ابنتها الوحيدة «روتانا» التي تزوجت من أسابيع قليلة.

وعن الاتهامات التي وُجهت لفيلمها الأخير «ريكلام» بأنه يبرر للفتيات الانحراف، أبدت عبد الرازق استيائها من هذه الاتهامات، قائلة إن الفيلم تحذيري في المقام الأول، وإن سقوط الطبقات الاجتماعية في الفيلم والمعاناة من الفقر الشديد كانت نتيجة لسياسات النظام السابق.

عبد الرازق أضافت–في مقابلة لها ببرنامج «ممكن» على قناة «cbc» الفضائية المصرية- أن الفيلم سيكون في ميزان حسناتها يوم القيامة، لاسيما وأنها تعرضت للهجوم بسببه قبل طرحه في الأسواق، ومعرفة مضمونه الحقيقي، والهدف من مناقشة هذا النموذج الموجود في المجتمع.

غادة أوضحت أن فتاة الـ«ريكلام» لم تعد موجودة في الكباريهات فقط الآن، إنما أصبحت موجودة في أماكن كثيرة، ومنها بعض الأندية الكبيرة، والكوفي شوب، مشيرة إلى أن هذه الطبقة بدأت تضم فئة كبيرة سواء فقراء أو أغنياء، ومنهن طالبات الجامعة.

صاحبة مسلسلات «الباطنية»، و«زهرة وأزواجها الخمسة» أكدت أنها ستقدم في أعمالها القادمة موضوعات هادفة تناقش قضايا المجتمع مثل هذا الفيلم، لاسيما وأن السينما مرآة لكافة الظواهر السلبية في المجتمع.

الممثلة المصرية أبدت في الوقت ذاته ندمها على الكثير من الأعمال التي قدمتها مثل مسلسل «سمارة» وفيلم «دكان شحاتة»، قائلة لو رجع بها الزمن لرفضت تقديمها، لاسيما بعدما اكتشفت أن بعض المخرجين استغلوا جمالها وجسدها بشكل خاطئ، و حصروها في أدوار الإغراء من أجل تحقيق مكاسب ونجومية.