جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول مسلسلات شيرين عبد الوهاب رمضان المقبل

الخميس 01 مارس 2012 | 11:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
176
أول مسلسلات شيرين عبد الوهاب رمضان المقبل

أسوة بغيرها من نجمات الطرب اللائي اقتحمن عالم الدراما التليفزيونية مؤخراً، وافقت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على بطولة مسلسل جديد من المقرر أن يشارك في المنافسة على  كعكة رمضان المقبل.

شيرين بالفعل تعاقدت مع المنتج صادق الصباح على بطولة المسلسل، وذلك بعد شهور طويلة من المفاوضات، وفي الوقت الذي لم يتم الكشف عن التفاصيل الخاصة بالمشروع المنتظر، أكد الصباح أنه سيعلن عن تفاصيل المشروع في الوقت المناسب.

المسلسل لم يتم الإفصاح عن اسمه، ولكنه من تأليف طارق الأمير، وينتمي للأعمال الغنائية ويتضمن خطاً كوميدياً في الأحداث، ومن المنتظر أن يظهر خلال حلقاته عدد كبير من نجوم المجتمع كضيوف شرف ما بين سياسيين ورياضيين ورجال أعمال وسيدات مجتمع وعدد من نجوم الفن من مصر والوطن العربي.

المطربة التي سبق وخاضت مجال التمثيل من خلال فيلم «ميدو مشاكل»، تنضم بهذا المسلسل لمارثون رمضان المقبل الذي سيشهد منافسه شديدة في الدراما التليفزيونية بين كبار النجوم أبرزهم؛ أنغام لأول مرة بمسلسل «في غمضة عين»، ويحيى الفخرانى، ونور الشريف، وهيفاء وهبي وفيفي عبده ونبيلة عبيد، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، ويسرا، وإلهام شاهين، وخالد صالح، وخالد الصاوي.