جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هاني سعيد يتهم الإعلام الرياضي بعدم الأمانة والحيادية

الخميس 01 مارس 2012 | 01:54 مساءً
القاهرة - Gololy
149
هاني سعيد يتهم الإعلام الرياضي بعدم الأمانة والحيادية

نفى هاني سعيد مدافع نادي الزمالك المصري كل ما تردد بشأن قيامه بسب عدد من الصحفيين الذين تواجدوا في النادي بعد مران فريقه استعداداً لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني، قائلاً إنه قام بتوجيه عدة انتقادات عنيفة لهم، ولم يكن «سباب»، وسرعان ما قام بعدها بتوجيه الاعتذار لمن فهم كلامه بشكل خاطئ.

هاني أوضح أنّ الأزمة معهم خُلقت عندما انتقد الصحفيين الذين يكتبون أشياء غير حقيقية عنه، لافتاً إلى أنه لم يحدد أسماء، فعندما سألوه الصحفيين عن من يقصد، فقال لهم:« كل واحد عارف نفسه».

مدافع نادي القلعة البيضاء قال إنه لم يكن قادراً وقتها على الدخول في شجار مع 15 صحفي كانوا متواجدين حوله بعد المران، بل العكس فقد حاول واحد أو اثنين الاحتكاك به.

هاني لفت إلى أن علاقته بالإعلام منذ أن كان في نادي حرس الحدود مروراً بالمصري والزمالك ضعيفة جداً، مشيراً إلى أنه ليس من هواة إطلاق التصريحات بشكل دائم، لذا فإنه يرفض محاولات البعض استغلال أي كلام يخرج عنه في خبر أو معلومة صحفية.

لاعب الزمالك توجه بالاعتذار – في نهاية حديثه- مرة ثانية للصحفيين عن أي إساءة شعر بها أي منهم أثناء تواجده بالنادي عن دون قصد، موضحاً أنه لم يعد قادراً على تحمل الضغط الإعلامي.