جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بوب برادلي يغضب على شيكابالا

الخميس 01 مارس 2012 | 04:00 مساءً
القاهرة - Gololy
175
 بوب برادلي يغضب على شيكابالا

أعرب الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري عن غضبه من موقف النجم الأسمر محمود عبد الرازق «شيكابالا» لاعب وسط الزمالك، بعد أن تهرب مؤخراً من الانضمام إلى معسكر الفراعنة الذي أقيم بملعب بتروسبورت قبل الانتقال إلى العاصمة القطرية الدوحة.

برادلي أوضح أنه كان يتغنى بإمكانيات شيكابالا، ويعتبره رهانه القادم على الفترة المقبلة بالنسبة للفراعنة، لاسيما بعد أن بدأ لاعب الأهلي محمد أبو تريكة كافة الاستعدادات لإعلان اعتزاله الكرة نهائياً.

برادلي كشف عيوب شيكابالا قائلاً إنه أعتاد على الهروب من المنتخب استناداً على كونه الأكثر مهارة والأفضل فنياً بين لاعبي الكرة المصرية، لذا قرر إبعاده وتقليص أدواره مع الفراعنة خلال المرحلة القادمة، بالاعتماد على عدد من اللاعبين كبديل له، ولعل أبرزهم محمد صلاح نجم وسط المقاولون العرب، إذ بات الورقة الرابحة للفراعنة بالمرحلة القادمة في ظل صغر سنه وقدراته العالية التي تجعله نجماً موهوباً قادراً على قيادة المنتخب مستقبلاً.

يُشار إلى أن شيكابالا صاحب الـ27 عاماً، كرر موقف الهروب كثيراً مع المدير الفني للزمالك حالياً حسن شحاتة عندما كان مدرباً للمنتخب وهو ما كان سبباً في ابتعاده عن الساحة الدولية، وحرمان المنتخب من موهبته، إلا أن المعلم لم يتوقف عن توجيه تصريحات عنيفة له وقتها.