جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو الأكثر خداعاً للحكام

الخميس 01 مارس 2012 | 03:57 مساءً
القاهرة - Gololy
266
كريستيانو رونالدو الأكثر خداعاً للحكام

كريستيانو رونالدو عاشق الأرقام القياسية الرياضية، ولكن هذه المرة لم يكن اللقب الذي استحقه عن جدارة في صالحه، مهاجم ريال مدريد حصل على المرتبة الأولى كأكثر لاعبي الكرة خداعاً لحكام المباريات.

موقع "بليتشر ريبورت" الأميركي نشر تقريراً واسعاً عن اللاعبين الذين يُعرف عنهم تمويه وخداع حكام المباريات في الدوريات الأوروبيّة والمنافسات القاريّة قصد التأثير عليهم واحتساب الأخطاء لمصلحتهم.

كريستيانو رونالدو، متصدر هدافي الدوري الإسباني، جاء على رأس القائمة رغم اعتراف مشجعي الكرة في الولايات المتحدة الأميركيّة على كونه واحداً من أفضل اللاعبين العالم.

كريستيانو يتعرض لعدد غير قليل من الأخطاء في الليجا الإسبانيّة إلا أنه يتمادى في إظهار مدى آلامه وأوجاعه عقب أي تدخل من لاعبي الخصم.

فتى الريال المدلل مواطنه جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق الملكي، يمر بفترة هي الأفضل في مسيرته الاحترافيّة بعد اقتراب فريقه الإسباني من الفوز بالدوري المحلي بعد 3 سنوات من الغياب علاوة على تصدره صدارة هدافي الليجا علماً أنه كسر الرقم القياسي لعدد الأهداف في الموسم الواحد والذي كان مسجلاً باسم المكسيكي هوجو سانشيز لاعب ريال مدريد الأسبق.