جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ياسر القحطاني ينوي اعتزال اللعب دولياً

السبت 03 مارس 2012 | 10:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
1980
ياسر القحطاني ينوي اعتزال اللعب دولياً

بسبب الخروج المهين من تصفيات كأس العالم 2014، صرح ياسر القحطاني مهاجم العين الإماراتي، أنه يُفكر في اعتزال اللعب الدولي بشكل نهائي، وسيعلن قراره خلال الأيام القليلة القادمة.

مهاجم الهلال السعودي المعار للعين الإماراتي، قال في تصريحات صحيفة عقب مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الأسترالي: «الحمد لله على كل حال، وما كنا نتمنى أن تكون الأمور بهذا الشكل، والشباب ما قصروا في الشوط الأول، وتقدمنا بنتيجة جيدة، ولكن خلال 3 دقائق انقلبت المباراة رأساً على عقب، وكان هناك أخطاء كان بالإمكان أن نتعامل مع المباراة أفضل مما حصل، وأنا مصدوم من نتيجة المباراة».

ياسر القحطاني، أشار إلى أن المنتخب السعودي أنهار بسبب عدم التركيز وقلة الخبرة، وقال: «أعتقد أن هناك أخطاء ربما تكون تكتيكية، وربما فنية والفريق اجتهد»، مُطالباً بـ«عدم الضغط على اللاعبين، خاصةً وأنهم صغار في السن، وأمامهم مستقبل كبير، يجب الوقوف بجانبهم وعدم القسوة عليهم».

وعن اعتزاله اللعب الدولي، بعد الهزيمة من المنتخب الأسترالي، أوضح القحطاني: «هذا الحديث سابق لأوانه وأنا لا زلت أعيش صدمة المباراة، ومن الصعب الحديث عن هذا الأمر، ويمكن نعم ويمكن لا».

يُذكر أن ياسر القحطاني – 29 عاماً – كان قد شارك كبديل في الشوط الثاني بالمباراة التي جمعت بين المنتخب السعودي والمنتخب الأسترالي، ضمن تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، وكانت النتيجة تقدم بلاده بهدفين مقابل هدف، إلا أن أستراليا سجلت ثلاثة أهداف في أربع دقائق.