جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

توقعات بترشيح محمد أبوتريكة لانتخابات الأهلي المقبلة

السبت 03 مارس 2012 | 10:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
389
توقعات بترشيح محمد أبوتريكة لانتخابات الأهلي المقبلة

انتشرت في الأيام القليلة الماضية أنباء عن ترشح محمد أبوتريكة، صانع ألعاب النادي الأهلي والمنتخب المصري، في انتخابات النادي الأهلي المقرر إقامتها في أغسطس 2013.

مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي، قرر ضم أبوتريكة لقائمتهم في الانتخابات المقبلة، أو ترشحه بصحبة قائمة أخرى في حال تطبيق بند الثماني سنوات، على منصب عضوية مجلس الإدارة، إذا ما اتخذ قراراً نهائياً بالاعتزال قبل الانتخابات.

رئيس الأهلي الحالي ومجلسه، يبحثان ترشيح نجم الأهلي الحالي، بصحبة عدد من الشخصيات لقيادة القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة، لقُرب تطبيق بند الثماني سنوات، نظراً للشعبية الطاغية التي يتمتع بها تريكة داخل الجمعية العمومية وقدرته على القيادة، وهو ما ظهر عقب أحداث بورسعيد الأخيرة.

وفي نفس السياق، علق هادى خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة بالنادي الأهلي، على إمكانية ترشح أبوتريكة في الانتخابات القادمة، قائلاً: «تريكة يركز حالياً في الملعب فقط، وليس لديه أي نية لخوض انتخابات مجلس الإدارة»، وذلك على عكس ما يتردد في بعض وسائل الإعلام حالياً، لأنه يعرف اللاعب جيداً وهو يركز داخل المستطيل الأخضر فقط، ولا يعتقد ترشحه في الانتخابات المقبلة.