جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

واين روني في ورطة بسبب زوجته

السبت 03 مارس 2012 | 10:26 صباحاً
القاهرة - Gololy
503
واين روني في ورطة بسبب زوجته

تسببت زوجة واين روني مهاجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي، في أزمة جديدة للاعب، بعدما قامت بتهنئة نادي ليفربول لفوزه بكأس «كارلينج كاب» لكرة القدم، الأمر الذي أثار غضب مشجعي المان يونايتد، باعتبار أن الريدز هو الغريم التقليدي لفريقهم.

كولين زوجة روني، هنأت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ليفربول لتتويجه باللقب على حساب كارديف، فما كان من مشجعي مانشستر يونايتد، إلا مهاجمتها بشدة.

عارضة الأزياء الشهيرة، استفزت المشجعين الذين سألوها عن حقيقة تهنئتها للريدز، بتأكيدها أنها قصدت هذه التهنئة، الأمر الذي أغضبهم كثيراً؛ فقاموا بتوجيه السباب لها ولأسرتها، فأخبرتهم بأنها مشجعة لليفربول منذ الصغر، مما زاد من حدة هجومهم عليها.

ومن جانب آخر، طلبت كولين من زوجها مهاجم المان يونايتد، التفرغ خلال الفترة القادمة لتحسين مظهره، عن طريق محاربة الصلع، ودعته للتوجه إلى طبيب تجميل في إحدى العيادات الشهيرة، وبدأ بالفعل مرحلة زرع شعر رأسه، من خلال جلستي علاج في الأسبوع تستغرق الواحدة منها حوالي ثماني ساعات.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولي التي تتسبب فيها كولين بمشكلة لزوجها، فقد سبق لها وأضاعت كاميرا خاصة بها قبل عامين، يوجد بداخلها صور شخصية لها ولروني ثم اتهمت أشخاص بسرقتها، وتحولت القضية إلى المحكمة لاتهامها شخصين بسرقة الكاميرا وابتزازها بالأموال لإرجاعها، وعدم نشر الصور عبر وسائل الإعلام، بالإضافة إلى أنه قام بحلاقة حواجبه العام الماضي، بناء على رغبة منها.