جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد زيدان يُقدر دورتموند أكثر من الجماهير المصرية

السبت 03 مارس 2012 | 10:53 صباحاً
القاهرة - Gololy
328
محمد زيدان يُقدر دورتموند أكثر من الجماهير المصرية

تقديراً منه لمشاعر جماهير بروسيا دورتموند، قرر الدولي المصري محمد زيدان مهاجم ماينز، عدم الاحتفال في حال تسجيله هدف في مرمى فريقه القديم، بالرغم من احتفالاته بطريقة مبالغ فيها بالأهداف التي سجلها عقب «مذبحة بورسعيد»، مُتناسياً دماء الضحايا التي سالت في بلده.

محمد زيدان أكد أنه لن يحتفل إذا سجل في دورتموند، وقال: «لقد قضيت 3 أعوام ونصف في هذا النادي، وقدمت الكثير هناك وتألقت معهم، لقد عشت في هذه المدينة الرائعة كثيراً وأيضاً ابني الوحيد ولد بها، لذلك لن احتفل إذا سجلت في مرماهم».

نجم المنتخب المصري، أضاف لموقع ناديه الرسمي: «هذه المباراة تُمثل أهمية خاصة بالنسبة لي، فهي أمام زملاء السابقين، فأنا أعرف بالضبط ما سأفعله هناك، يجب أن أحترم دورتموند التي مازلت مرتبطاً بها وبناديه وجمهورها».

صاحب الـ30 عاماً، اختتم تصريحاته بالتأكيد على قدرة دورتموند في الاحتفاظ بلقب الدوري الألماني للعام الثاني على التوالي، قائلاً: «الفريق قوي جداً في الوقت الحالي ويملك كل المقومات لاحتفاظه بالبطولة، وأتمنى من كل قلبي أن يحتفظ دورتموند بالبوندزليجا».

المسئولين بنادي بروسيا دورتموند، أعلنوا عن تكريم محمد زيدان مهاجم الفريق المعار لماينز، في المباراة التي ستجمع الفريقين غداً السبت 3 مارس، وأكدوا أن هذا التكريم كان مقرراً له يناير الماضي قبل الانتقال إلى فريقه الجديد.

يُذكر أن محمد زيدان كان قد أثار غضب الجماهير المصرية، بعد احتفاله بطريقة مبالغ فيها بأهدافه الأربعة مع ماينز، عقب أحداث بورسعيد بأيام قليلة، كما وضع «بزازة» في فمه بعد تسجيله أحد الأهداف، احتفالاً بأولى خطوات ابنه آدم.