جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد أبوتريكة لضحايا الأهلي: أنتم فوق رأسي

السبت 03 مارس 2012 | 02:27 مساءً
القاهرة - Gololy
447
محمد أبوتريكة لضحايا الأهلي: أنتم فوق رأسي

في لمحة وفاء معتادة منه، قام محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادي الأهلي والمنتخب المصري، بتقبيل الشارة السوداء ووضعها على رأسه، في المباراة التي جمعت فريقه بفريق الشباب الكويتي، تقديراً منه لشهداء ناديه الذين سقطوا في أحداث بورسعيد الأخيرة.

أبوتريكة المُلقب بأمير القلوب، تمكن من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 25 من أحداث الشوط الأول، فانبرى لتسديدها وسجل منها الهدف الأول في المباراة، وسجد شكراً لله قبل أن يقوم ويُقبل الشارة السوداء، ثم يخلعها من على يده ويضعها فوق رأسه، في إشارة منه إلى أن شهداء «مذبحة بورسعيد» فوق رأسه.

الجماهير الغفيرة بدبي سواء المصرية أو العربية التي حرصت على مؤازرة الأهلي هناك، نال تصرف تريكة إعجابهم وظلوا يهتفوا له بشدة، حيث أنه من أكثر اللاعبين شعبية، كما أنهم يحرصوا على التواجد بجوار فندق إقامة الأهلي لالتقاط الصور التذكارية معه.

يُذكر أن لاعبي النادي الأهلي بالكامل والجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه، ارتدوا «تي شيرتات» بيضاء مكتوب عليها «We Need Justice»، ومكتوب فوقها «‌Egypt»، في رسالة موجهة إلى جميع مؤسسات الدولة المصرية لاسترجاع حقوق ضحايا الأول من فبراير.