جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مارادونا: أنا المشجع رقم واحد للشعب الفلسطيني..ومتعاطف مع الأهلي

السبت 03 مارس 2012 | 03:28 مساءً
القاهرة - Gololy
260
مارادونا: أنا المشجع رقم واحد للشعب الفلسطيني..ومتعاطف مع الأهلي

أبدى دييجو أرماندو مارادونا المدير الفني لنادي الوصل الإماراتي، تضامنه الكامل مع النادي الأهلي المصري، نظراً للأزمة التي يعيشها منذ أحداث بورسعيد، ومع الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية، مُؤكداً أنه سيزور أراضيها خلال الفترة القادمة.

أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، أعرب عن تضامنه مع القضية الفلسطينية، وقال: «أنا أكبر مشجع ومؤيد للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية، وهذا موقفي الذي لن أتنازل عنه، ولا يهمني غضب أحد».

مارادونا أضاف خلال تصريحاته لوكالة «الأنباء الألمانية» في دبي، أنه يكن احتراماً كبيراً جداً للفلسطينيين، ويتعاطف معهم كثيراً، ويرى أنهم يحتاجون الوقوف معهم، مُشيراً إلى أنه ينظر للشعب فلسطين كنظرته لحفيده الصغير بنجامين ذو العامين، فهو يحتاج إلى مساندة ودعم كبيرين مثلما تحتاج فلسطين.

وعن زيارته المرتقبة للأراضي المحتلة، تابع مارادونا حديثه قائلاً: «وعدت أعضاء من منتخب كرة القدم الفلسطيني بزيارة فلسطين، وأنا أؤيد قضية هذا الشعب، لأني تربيت على الكفاح والتصدي للظلم، وفلسطين بلد مكافح»، مُضيفاً: «أنا المشجع رقم واحد للشعب الفلسطيني، ويغضب من يغضب».

ومن جانب آخر، أعرب مارادونا عن حزنه الشديد لما جرى في بورسعيد، مُبدياً تعاطفه مع النادي الأهلي المصري، وقال: «أتمنى زيارته خلال إقامته في دبي هذه الأيام، لتقديم واجب العزاء للاعبيه، بعد أحداث مباراة بورسعيد التي أدت لوفاة عدد كبير من مشجعي النادي».

وفي ختام تصريحاته لوكالة «الأنباء الألمانية»، قال: «أحزنني جداً الحادث الذي تعرض له جمهور كرة قدم في مدينة بورسعيد المصرية، وهذه كارثة وعار على الكرة».