جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المحكمة البريطانية تُبرئ «ذا صن» من التشهير برايان جيجز

السبت 03 مارس 2012 | 04:13 مساءً
القاهرة - Gololy
395
المحكمة البريطانية تُبرئ «ذا صن» من التشهير برايان جيجز

خسر الويلزي رايان جيجز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الدعوى القضائية التي رفعها ضد صحيفة «ذا صن» البريطانية، بعدما برأت محكمة بريطانية الصحيفة من تهمة التشهير، لعدم ذكرها اسم اللاعب بوضوح.

اللاعب الويلزي، خسر القضية التي رفعها ضد الصحيفة البريطانية، والتي يتهمها فيها بالتشهير، وطالبها بتعويض عن الأضرار النفسية التي لحقت به، نتيجة نشر خبر عن علاقته بعارضة الأزياء إيموجن توماس.

محامي اللاعب، أكد في حيثيات القضية أن الصحيفة انتهكت خصوصية جيجز، بعدما قامت بنشر أخبار كاذبة عن موكله، مما تسبب في أضرار كبيرة له، خاصةً أن الخبر انتشر بسرعة كبيرة في الأوساط المختلفة حول جيجز، بالرغم من عدم كتابة اسمه، إلا أن تفاصيل الخبر أكدت أن الحديث كان يدور عن نجم المان يونايتد.

أما ريتشارد سبيرمان محامي شركة «نيو جروب نيوز بيبر» المالكة لـ«ذا صن»، فأكد أن الخبر الذي تم نشره بالصحيفة، كان يحكي عن علاقة لاعب كرة قدم في البريميرليج وعارضة أزياء، ولم يذكر اسم جيجز.

ريتشارد سبيرمان، أوضح أن الصحيفة تعاملت بالأسلوب المناسب للخبر، ولم تذكر اسم لاعب بعينه، وأنها لا تتحمل أي من العواقب التي تسبب فيها ربط اسم اللاعب بالواقعة، الأمر الذي دفع مايكل توغندهات قاضي المحكمة التي نظرت في القضية، لإعلان الحكم لصالح الصحيفة، ورفض دفع أي تعويضات للاعب.

رايان جيجز– 38 عاماً– كان قد رفع القضية ضد الصحيفة البريطانية في أبريل الماضي، يُطالبها بوقف نشر أخباراً عن العلاقة المزعومة مع إيموجن، دون زواج، وذلك على الرغم من عدم ذكر الصحيفة لاسم اللاعب في الخبر.