جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يوسف السركال يزور الأهلي لتقديم واجب العزاء

الاحد 04 مارس 2012 | 09:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
328
يوسف السركال يزور الأهلي لتقديم واجب العزاء

حرص يوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، على زيارة بعثة النادي الأهلي المصري بدبي، للاطمئنان عليهم وتقديم واجب العزاء في ضحايا النادي الذين سقطوا في أحداث بورسعيد قبل شهر.

حسن حمدي رئيس النادي الأهلي، استقبل السركال في الفندق الذي تُقيم فيه بعثة النادي، وأكد الأخير للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الاتحاد الإماراتي جاهز لتذليل أية عقبات أمام بعثة الأهلي.

السركال المرشح لرئاسة الاتحاد الآسيوي، أبدى حزنه الشديد لأحداث بورسعيد التي راح ضحيتها أكثر من 70 مشجع، مُشيراً إلى أنه قدم تعازيه لمجلس إدارة الأهلي وقت الأزمة في هذا المصاب الذي أصاب الكرة العربية كلها.

رئيس الاتحاد الإماراتي للعبة، اختتم تصريحاته، مُتمنياً عودة الهدوء إلى مصر التي يعتبرها هو وكل العرب البلد العزيز على قلوب كل العرب لأنها صاحبة القيادة، واستقرار مصر يعنى استقرار الوطن العربي بالكامل.

ومن جانبه، وجه حسن حمدي الشكر إلى السركال على هذه اللافتة الطيبة، مُشيداً بالتواصل المستمر بين الأشقاء العرب من خلال المنظومة الرياضية.

وفي نهاية اللقاء، أهدى رئيس النادي الأهلي علم النادي لسركال، كما حرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه واللاعبين، على لقاء رئيس الاتحاد ومصافحته.