جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليلى طاهر لـGololy: علياء المهدي فضحتنا.. ولا أتذكر من أزواجي إلا واحداً

الاحد 04 مارس 2012 | 06:02 صباحاً
القاهرة - دينا المصري
2773
ليلى طاهر لـGololy: علياء المهدي فضحتنا.. ولا أتذكر من أزواجي إلا واحداً

اعتبرت الفنانة المصرية الكبيرة ليلى طاهر أن نشر الناشطة علياء المهدي صورها عارية على صفحات الانترنت بمثابة فضيحة، استغلتها إسرائيل لتطعن المصريين في ظهورهم، وتسيء إلى سمعتهم.

الفنانة الكبيرة فتحت قلبها لـ"Gololy" وتحدثت عن حياتها الشخصية، وزيجاتها الخمسة، وقالت إنها لا تتذكر إلا واحدا، وهو والد ابنها، بينما تحدثت عن إحساسها كجدة، وكشفت عن سر جمالها وتألقها.

ليلى طاهر علقت على نشر علياء مهدي صورها العارية تماما بقولها: "ما فعلته علياء هو فعل فاضح في وسيلة عامة، هي ادعت التحرر ولكنها بذلك تجعل "اللى ما يشترى يتفرج" وخاصة العدو الإسرائيلي الذي استغل هذه الفعلة الشنعاء ليعلق عليها ويطعننا في قيمنا ومبادئنا وأعتقد أن حركة 6 أبريل قدمت ما يفيد بأنها غير مسئولة عن هذه الفتاة التي أساءت لهم وللشعب المصري بوجه عام".

الفنانة علقت على تنامي التيارات الإسلامية، وأكدت أنها لا تمثل خطورة، لأن مصر بلد إسلامية بالأساس، أما المشكلة الحقيقية فتقول عنها ليلى طاهر لـ"Gololy": "هي عدم إدراك غالبية الشعب بما يحدث فهناك حالة من الغليان لا نعلم مصدرها".

ورغم عدم قلقها من التيارات الإسلامية، إلا أن الفنانة الكبيرة قلقة من سيطرة حزب واحد بعينه على السلطة، خاصة المتشددين، وقالت: "رأينا ما يفعله قيادات السلفية من احتقار لغيرهم وكأنهم هم الملائكة المنزهون عن الأخطاء فما بالنا إذا حكموا بالفعل؟".

أهم شيء في رأي ليلى طاهر هو أن يدرك المجتمع ما نحن فيه من عوائق، وطالبت في حوارها مع "Gololy" أن تراعي جميع الأحزاب حاجات الشعب الحقيقية، وتساءلت: "هل أي من تلك الأحزاب وضعت خططا للتنمية وإنقاذ الاقتصاد المصري، خاصة وأن احتياطي النقد بدأ في التآكل؟.. وهل هناك من لديه خطة لإعادة أموالنا المنهوبة؟".

ليلى طاهر لم تنتظر الرد، وأجابت على أسئلتها بقولها: "للأسف كل ما أراه هي أبواق حنجورية فقط ونحن في زمان فتن نبأ به رسولنا الكريم "صلى الله عليه وسلم" ودعانا للابتعاد عنها وعن كل الفرق المتنازعة وأن نغلق علينا دارنا وهذه ليست سلبية وأتذكر فتنة الأمويين مع الإمام على وأتباعه وكيف فرقت بين المسلمين فلو أنهم التزموا بالحديث الشريف لأجهضت هذه الفتنة قبل مولدها".

وبعيدا عن أمور السياسة، فتحت ليلى طاهر قلبها لـ"Gololy" وتحدثت عن حياتها الشخصية وأسرار فشل زيجاتها الخمسة، وقالت: "كلها باءت بالفشل ربما لأن التسرع كان هو الغلطة الأولى لدي، والغيرة هي غلطتهم وفارق السن هي غلطتنا جميعا".

الفنانة تضيف: "يعتبر زوجي الأول رجل الأعمال الشربينى ووالد ابني الوحيد والذي تزوجته وعمري 18 عاما هو الذي أتذكره جيدا لأن جزء منه موجود أمامي باستمرار وهو ابني أحمد، ورغم اختلافي مع الجميع وفشلي في الاستقرار الأسري إلا أنني وجدت متعتي في دور الأم والجدة التي تعامل الأطفال بحنان وحب وخوف يدعو أحيانا للقسوة عليهم".

ولأن الجميع يتساءل عن سر جمال ليلى طاهر رغم أنها أصبحت جدة، فإن الفنانة تكشف عن ذلك السر في حوارها مع "Gololy"، وتقول –ضاحكة-: "ده جمال رباني" لأني لا أستخدم أي أدوات تجميل".

ولكن الاهتمام بالبدن مهم جدا بالنسبة لليلى طاهر، وقالت: "هو ما وصانا به الرسول "صلى الله عليه وسلم" في حديثه الشريف "إن لبدنك عليك حق".

أما كيفية ذلك الاهتمام –طبقا للفنانة- فيكون عن طريق الكشف الدوري والمتابعة والأكل الصحي والابتعاد عن وجبات التيك أواي التي تكرهها وتحذر أحفادها منها بالإضافة إلى مشاهدة المسرحيات والأعمال الكوميدية، وكل ذلك يجعل الإنسان في صحة جيدة.

الفنانة تعلق على ذلك وتقول: "رغم أن الحياة مليئة بالمشاكل والعوائق النفسية ولكن ما يتمتع به الإنسان من رضا وسلام نفسي يجعله يتخطى كل ذلك بهدوء تام".