جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«فيس بوك» لضباط الشرطة بعد تكريم مروى: صباحية مباركة

الاحد 04 مارس 2012 | 07:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
421
«فيس بوك» لضباط الشرطة بعد تكريم مروى: صباحية مباركة

أثار تكريم الفنانة اللبنانية مروى في حفل مصابي وشهداء الشرطة الذي أقيم تحت رعاية "رابطة زوجات ضباط الشرطة" سخرية شديدة على الانترنت، خاصة أن سبب التكريم جاء بناء على بيان من الرابطة "لرفع الروح المعنوية للضباط".

سبب التكريم جعل الكثيرون يشنون حملات للتهكم، لدرجة أن منهم من علق بقوله: "صباحية مباركة يا ضباط" متسائلين عن المقصود بـ"رفع الروح المعنوية" وكيف تمت، ولماذا مروى بالذات.

التعليقات التي حملت معان أبعد من مجرد التهكم، حملت أيضا أسئلة كثيرة عن الهدية التذكارية التي حصلت عليها مروى، حيث أهدتها الرابطة مصحفاً، هنا ذكر بعض الخبثاء فضيحة مروى الأخيرة المتعلقة بظهورها عارية تماما أمام المصورين في فيلم "أحاسيس" وما صاحب ذلك من لغط وتحقيقات.

تكريم مروى جاء في حفل أحيته الفنانة اللبنانية في اتحاد الشرطة الرياضي حيث قدمت العديد من الأغاني الفلكلورية والوطنية في حب مصر منها أغنية مصر أم الدنيا.

مروى من ناحيتها علقت على التكريم بقولها: "أنا سعيدة جدا بهذه المشاركة هذا التكريم وفي هذا التوقيت بالذات لأنها تدرك معنى الشهادة وإحساس أهالي وأسر الشهداء حيث فقدت أخا لها سقط شهيدا في لبنان، لذلك تتفهم تماما وتدرك إحساس كل أم وزوجة وأخت فقدت شهيدا"، وبعد ذلك التصريح قدمت وصلتها الغنائية في الحفل وهي تضامن نفسيا وإنسانيا مع أهالي وأسر شهداء الشرطة!

وعقب الحفل تم تكريم مروى وإهدائها شهادة تقدير وأيضا تمثال نفرتيتي ومصحف هدية لتبرعها بالحفل ومشاركتها في الحدث.

الحفل حضره العديد من قيادات وزارة الداخلية في مقدمتهم اللواء ماجد نوح مدير قوات الأمن المركزي لمنطقة القاهرة واللواء مجدي بسيوني الخبير الأمني واللواء ماهر حافظ مساعد وزير الداخلية لأمن الوزارة والنائب محمد العمدة وكيل اللجنة التشريعية بمجلس الشعب.

حضر الحفل أيضا الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس الشعب والفنان محمد صبحي والشاعرة إيمان البكري، فنان الأوبرا الدكتور جابر البلتاجي.