جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وجدي غنيم: في هذه الحالة سيصبح أعضاء البرلمان «طراطير»

الاحد 04 مارس 2012 | 10:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
333
وجدي غنيم: في هذه الحالة سيصبح أعضاء البرلمان «طراطير»

شن الداعية الإسلامي الشيخ وجدي غنيم هجوماً حاداً على المجلس العسكري، متهماً إياه بأنه خادم للمشروع الأمريكي في مصر، ويأخذ مقابل خدماته معونة عسكرية ضخمة، وقال:«العسكري عينه مكسورة من الأمريكان ولا يمكن أن يقول لهم «لا»، فهو لا يختلف عن المنظمات التي تأخذ تمويل فالكل تابع لأمريكا».

غنيم أوضح أن المتهمين الأمريكيين في قضية التمويل الأجنبي لم يخرجوا إلا بعد أوامر من المجلس العسكري للمستشار عبد المعز إبراهيم الذي ضغط على المستشار محمد شكري، الذي وصفه بالقاضي الشريف لتنحيه عن القضية.

وجدي أكد أن شكري لم يستجيب للضغوط العسكرية، ونجا من المشاركة في المؤامرة التي وصفها بالـ«قذرة»، مشيراً إلى أن جزائه يوم القيامة، ودعاء الناس له عكس المجلس العسكري وبعض القضاة الفاسدين.

الداعية الإسلامي المصري طالب بسرعة محاكمة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، مشدداً في الوقت ذاته على محاكمة المجلس العسكري كله، لاسيما بعد أن أعطى المجلس الفرصة للأمريكان بأن «يدوسوا على المصريين بالجزم»- على حد تعبيره  في تسجيل صوتي له عبر موقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك».

الشيخ ناشد أعضاء مجلس الشعب بأن يأخذوا قراراً حاسماً بمحاكمة كل من شارك في خدمة الأمريكان، وقال:«إن لم يفعلوا ذلك فسيصبحوا «طراطير» يحركها المجلس العسكري  وأمريكا من ورائه».