جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

درة: لا أحب قلة الأدب.. ومحمد سعد «الرجل الأول»

الاحد 04 مارس 2012 | 11:02 صباحاً
القاهرة - Gololy
705
درة: لا أحب قلة الأدب.. ومحمد سعد «الرجل الأول»

أكدت الفنانة التونسية درة إنها لا تفضل أن يكون مفتاح البطولة المطلقة في السينما هو "الإغراء والأدوار الساخنة" التي تخدش الحياء، مشيرة إلى أن تعاونها مع الفنان محمد سعد جاء بعد تردد كونه يتدخل في كل تفاصيل العمل ويفرض وجهة نظره على الجميع.

درة قالت: لا أحب تقديم أدوار خادشة للحياء أو مبتذلة، كما أني لا أتعامل مع أشخاص لا أحبهم أو تعاملت معهم من قبل ووجدت أنه ليس لدي رغبة في العمل معهم مرة أخري، أو إذا كان السيناريو المعروض علي ضعيفا، ولا أحب قلة الأدب حيث أفضل أن يكون هناك احترام متبادل مع من أتعامل معهم سواء علي المستوي المهني أو الإنساني.

الفنانة التونسية كشفت أن الفنان محمد سعد يتدخل في كافة تفاصيل العمل، وهو ما جعلها متخوفة في البداية قبل موافقتها مشاركته فيلم "تك تك بوم"، لكن هذا التخوف زال بمجرد أن تحدثت معه وشعرت بأنه يفهم جيدا ما يفعله، وأن تدخله يكون له مردود إيجابي على الفيلم.

درة رأت أن تصنيف الفنانين إلى قوائم سوداء وأخرى بيضاء بعد الثورات العربية لم يؤثر كثيراً على شعبيتهم سواء بالإيجاب أو السلب، حيث إنه يوجد العديد من الفنانين الذين دخلوا القوائم السوداء ومازال الجمهور يحبهم ويتابع أعمالهم، بحسب رؤيتها.