جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديما صادق: جمالي ليس سر نجاحي في الإعلام

الاحد 04 مارس 2012 | 01:03 مساءً
القاهرة - Gololy
300
ديما صادق: جمالي ليس سر نجاحي في الإعلام

أعربت الإعلامية اللبنانية ديما صادق عن استياءها الشديد من الانتقادات التي توجه لها بشأن المبالغة في اهتمامها بإطلالتها وجمالها على حساب المضمون الذي تقدمه، لافته إلى أنها لا تدخل لغرفة الماكياج إلا قبل الظهور على الشاشة بدقيقتين!.

ومعلقه على هذه الانتقادات قالت: « أتمنى أن تسألي أي شخص يعمل في «ال.بي.سي» وسوف يقول لك إن هذه الإنسانة تدخل غرفة الماكياج قبل «نشرة الأخبار» أو «نهاركم سعيد» بدقيقتين، وتضع ماكياجها بنفسها، والذي هو الكحل في العين ومحدّد الشفاه، وشعرها في معظم الأوقات لا يكون مصفّفاً».

ديما اعترفت أنها في معظم الأوقات لا تعجب بإطلالتها على الشاشة قائلة: « يبدو شعري «منكّش»، وأضافت: «عندما أظهر بصورة غير جميلة أحزن وأقول «يا الله ليه هيك طالعة» ولكن هل هناك مبالغة!! أجزم لك بأن هناك العكس، القاعدة هي أن أدخل النشرة من دون تصفيف شعري، فالاستثناء هو أن أدخلها بشعر مصفَّف».

المذيعة الشابة أشارت إلى أن جمالها لم يفيدها في عملها الإعلامي، إذ ترى أن الجمال لا يمكنه وحده أن يحقق نجاح للمرأة وخاصة الإعلامية، وعبرت عن ذلك بقولها: « أنا شخصيّاً لا أعتمد على هذا المنطلق، ولا أعتبر هذا الشيء مسلّماً به».

أما عن رؤيتها في أسباب نجاح أي مذيعة فأوضحتها قائلة: « أي مذيعة ليس من الضرورة أن يُنجحها جمالها، هناك عدد كبير من المذيعات يتمتّعن بجمالٍ لافت، ولكن يفتقدن الكاريزما، فالأهم من الجمال هو الكاريزما أمام الكاميرا».