جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفيفا يُشيد بإنجازات هاني رمزي في عيده الـ43

الاثنين 05 مارس 2012 | 10:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
389
الفيفا يُشيد بإنجازات هاني رمزي في عيده الـ43

احتفل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بعيد ميلاد هاني رمزي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، ضمن قائمة بأسماء العديد من نجوم كرة القدم على مستوى العالم، الذين يحتفلون بأعياد ميلادهم الشهر الجاري.

الموقع الرسمي للفيفا، أشاد بهاني رمزي صاحب الـ34 عاماً، وتحدث عن بداياته منذ أن كان عمره أقل من 20 عاماً، وتمكن من الانضمام للمنتخب المصري الأول، والمشاركة في تصفيات كأس العالم 1990، تحت قيادة الجنرال محمود الجوهري.

الاتحاد الدولي للعبة، أضاف عبر موقعه الرسمي أن رمزي شارك في الثلاث مباريات التي خاضها المنتخب المصري في مونديال إيطاليا 1990، وكانت أمام هولندا وأيرلندا وإنجلترا، بالإضافة إلى مشاركته في 6 بطولات أمم أفريقية متتالية، وتوج بلقب بطولة بوركينا فاسو 1998، وشارك في كأس العالم للقارات عام 1999 مع منتخب الجوهري أيضاً.

وعلى الصعيد المحلي، خاض مدافع النادي الأهلي المصري السابق، تجربة احترافية أوروبية متميزة، بدءها بنادي نيوشاتل السويسري، ثم انتقل للعب في البوندزليجا لمدة 11 عاماً بين صفوف فيردر بريمن ثم كايزر سلاوترن، قبل أن ينتقل لنادي ساربروكن في الدرجة الثانية، وينهي مسيرته داخل المستطيل الأخضر به.