جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماريو بالوتيلي يسهر للصباح في نادي للـ«عراة»

الاثنين 05 مارس 2012 | 01:29 مساءً
القاهرة - Gololy
681
ماريو بالوتيلي يسهر للصباح في نادي للـ«عراة»

بعد مرور يوم واحد على نصيحة مدربه بضرورة الالتزام الأخلاقي والسلوكي حتى يتمكن من العودة لصفوف المنتخب الإيطالي، قام ماريو بالوتيلي مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بالسهر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي في نادي للـ«عراة».

عدسات المصورين الصحفيين، التقطت صوراً لبالوتيلي وهو يغادر أحد أندية العراة الليلية في مدينة ليفربول الساعة الثالثة إلا ربع صباحاً بتوقيت جرينتش، قبل مباراة فريقه أمام بولتون بـ48 ساعة فقط.

صحيفة «ذا صن» البريطانية، أكدت أن المهاجم المشاغب قد يتعرض لعقوبة من مواطنه روبرتو مانشيني المدير الفني للسيتيزنز، حيث أنه ينوي الاعتماد عليه أساسياً خلال مباراة بولتون، في ظل عودة الثنائي الهجومي أدين دزيكو وسيرخيو أغويرو من مباريات دولية مع منتخبات بلادهما.

الصحيفة البريطانية، أضافت أن المهاجم الإيطالي– 21 عاماً-لم تظهر عليه علامات «السُكر»، أثناء خروجه من النادي الليلي المتخصص في «التعرية».

تشيزاري براندلي المدير الفني للمنتخب الإيطالي، كان قد استبعد بالوتيلي المُلقب بـ«سوبر ماريو» من قائمة المنتخب في مباراته الودية أمام الولايات المتحدة الأمريكية لأسباب انضباطية.

يُذكر أن ماريو بالوتيلي أنضم إلى نادي مانشستر سيتي صيف 2010، قادماً من إنتر ميلان الإيطالي مقابل 22 مليون جنية إسترليني، ونجح في تسجيل عشرة أهداف في البريميرليج خلال الموسم الحالي.