جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسام يؤكد: لم أقصد الإساءة لبركات

الثلاثاء 06 مارس 2012 | 12:31 مساءً
القاهرة - مروة نبيل
517
أحمد حسام يؤكد: لم أقصد الإساءة لبركات

بعد تدخل حسن شحاتة وأحمد حسن، تقدم أحمد حسام «ميدو» مهاجم نادي الزمالك المصري، باعتذار إلى محمد بركات نجم النادي الأهلي، عن التصريحات التي بدرت منه، مُشيراً إلىً أنه لم يكن يقصد الإساءة له.

ميدو اعتذر عن تصريحاته السابقة ضد بركات، مؤكداً أنه يعشقه وأن البعض فسر كلامه بطريقة خاطئة، وقال: «لم أتعمد توجيه إساءة لبركات، فهو من أكثر اللاعبين الذين أحبهم على المستوى الشخصي، وهو نجم كبير ومميز وأخ كبير لي، ولذلك فأنا أُكرر اعتذاري».

مهاجم أياكس الهولندي السابق، أضاف في تصريحاته لبرنامج «الملاعب اليوم»: «تصريحاتي ليست موجهه لبركات بعينه، لكن كان لكل اللاعبين الذين أعلنوا اعتزالهم ولم يحدث ذلك، وبالمناسبة كان هناك لاعبين من الزمالك أعلنوا مثلما أعلن بركات، وهو ما يعني إنني لم اقصده بعينه».

صاحب الـ29 عاماً، أوضح أن هناك علاقة صداقة تجمعه ببركات، وأن التصريحات التي قالها من قبل كان يحاول من خلالها إيجاد حلول للخروج من الكارثة التي تعرضت لها كرة القدم المصرية، بسبب أحداث «مجزرة بورسعيد»، مُشدداً على أنه يرتبط بعلاقة قوية بالعديد من نجوم الأهلي.

وتعليقاً على رد بركات، بعدما رفض الرد على تصريحاته، وقال: «أنه زميل ملعب وأكلنا معاً عيش وملح حتى لو أخطأ في حقي، لأن العيش والملح أكبر من أي شيء»، تابع ميدو: «لا أعلم لماذا قامت وسائل الإعلام بتوجيه تصريحاتي ضد بركات؟، عموماً لو شعر بركات إنني تعمدت ذلك، فإنني أعتذر له على الهواء وهو على رأسي من فوق، فنحن في وقت لا تصلح فيه الدبلوماسية في الكلام».

حسن شحاتة المدير الفني لنادي الزمالك، ولاعب الفريق أحمد حسن قائد المنتخب المصري، كانا قد أبديا غضبهما من تصريحات ميدو وطالبوه بالاعتذار، خاصةً بعدما رفض بركات الرد عليه.

يُذكر أن ميدو قد صرّح بأن هناك لاعبين يتاجرون بدماء شهداء مذبحة بورسعيد عبر الاعتزال، ثم التراجع على شاشات التلفزيون في مشهد سينمائي، لكسب حب الجماهير، ثم العودة في القرار من أجل الظهور إعلامياً، ويحاول مقدم البرنامج أن يقوم بمحايلتهم للعدول عن قرارهم، وذلك كله فقط من أجل عمل مشهد سينمائي يتعاطف معه الجمهور، في إشارة منه إلى محمد بركات، الذي تراجع عن قراره بالاعتزال.